Close ad

ننشر بيان اتحاد المستثمرين لدعم الرئيس لفترة رئاسية جديدة

4-2-2018 | 22:45
ننشر بيان اتحاد المستثمرين لدعم الرئيس لفترة رئاسية جديدة محمد فريد خميس
شيماء الشافعى

أصدر الاتحاد العام للمستثمرين، برئاسة محمد فريد خميس ، بيانا، اليوم، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسة جديدة.

موضوعات مقترحة

وقال البيان "نحنُ صناع ومستثمرو مصر، أعضاء الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين (45 جمعية ومؤسسة، 40 ألف مصنع وشركة)، ندعو أبناء مصر المحبين لهذا الوطن العظيم، الحريصين على مستقبل أفضل لأبنائه، للخروج والمشاركة، والإدلاء بالصوت، في الانتخابات الرئاسية المقبلة".

وأضاف البيان، أن "صناع ومستثمري مصر، يدركون تماماً قيم العمل والبناء والإنتاج، يقدرون في الوقت نفسه، الجهود المخلصة التي بذلها، وما زال يبذلها، السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لرفع قدرات مصر السياسية، ومن ثم الاقتصادية والاجتماعية، ويرون بعين البصر والبصيرة، ما تحقق من إنجازات حولت الأحلام إلى حقائق.

وبناءً على ما تقدم، فإن الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، وهو يدعو جموع المصريين، للخروج والمشاركة، والتحلي بالإيجابية، يعلن دعمه وتأييده للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة: من أجل المحافظة على ما تحقق من استقرار وإنجازات.

ومن أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة، ومن أجل فرص عمل لأبنائنا، ومواصلة الإصلاح والبناء من أجل أمن مصر، ومن أجل استكمال تحقيق مطالب المستثمرين، التي دعونا إليها، وتحقق القدر الأكبر منها، فزادت الطاقات الإنتاجية، وارتفعت معدلات التصدير، وانخفضت الواردات، وارتفع الاحتياطي النقدي، وانقلب العجز في ميزان المدفوعات إلى فائض".

وأضاف البيان: "من أجل ما سبق، نبعث بهذه الرسائل إلى شعب مصر "تحملتَ الكثير، وضربت أعظم الأمثال في الصبر والجلد، وما تتحمله اليوم، سيجني ثمرته أبناؤك قريباً".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة