محافظات

معرض لبيع منتجات جامعة بنها بأسعار التكلفة.. غدا

3-2-2018 | 15:41

اللواء محمود عشماوي

يفتتح اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، والدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، غدًا الأحد، معرضًا لمنتجات الجامعة، والذي تقيمه بالاشتراك مع محافظه القليوبية؛ لتوفير عدد من المنتجات الغذائية والخشبية والمشغولات الفنية والمصنوعات الجلدية والمفروشات.

ويهدف المعرض الذي يقام علي مدار 5 أيام بجمعية الشبان المسلمين بمدينة بنها، إلى تقديم منتجات عالية الجودة وبأسعار التكلفة، ووفقاً لرؤية رئيس الجامعة، فإن الهدف من إقامة المعرض مد جسور التواصل بين الجامعة والمواطنين، وتقديم سلع يحتاجونها بأسعار مناسبة، في ظل ارتفاع الأسعار الناجم عن جشع بعض التجار.

وقال رئيس جامعة بنها، إن المعرض سوف ينتقل إلي مدن ومراكز المحافظة؛ لتقديم نفس المنتجات وبنفس الجودة للمواطنين، في أماكن تواجدهم لتوفير مشقة الانتقال إلى مدينة بنها؛ للحصول علي هذه المنتجات.

وأضاف القاضي، أن مثل هذه المعارض تأتي في إطار حرص الدولة على التخفيف من معاناة المواطنين، وتقديم سلع مضمونة في جودتها ومنخفضة في أسعارها.

يذكر أن المعرض الذي يقام بالتعاون مع محافظة القليوبية ممثلة في مجلس مدينة بنها، تم إعداده من خلال "فاتن خربوش"، الأمين العام المساعد للجامعة؛ لخدمة المجتمع، والمهندسة نجوي العشيري، رئيس مجلس مدينة بنها.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة