تعليم القليوبية تعلن مواعيد وشروط التظلم على نتائج الشهادة الإعدادية

2-2-2018 | 23:44

طه عجلان

 

محمد عادل

حددت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، إجراءات ومواعيد، التظلمات على نتائج امتحانات ال شهادة الإعدادية ، للفصل الدراسي الأول، والتي تبدأ الإثنين المقبل، وتنتهي يوم 25 من الشهر الحالي، على أن ترسل نتيجة كشوف الطلاب الذين تم تعديل درجاتهم للإدارات التعليمية الخميس الموافق 9 مارس المقبل.


وقال طه عجلان وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، إن خطوات التظلم على الدرجات، تتمثل، فى دفع قيمة التظلم في المادة المراد التظلم فيها ويتم تسديد رسوم للمادة 20 جنيها، على أن يتم ذلك بكنترول الإعدادية بمقر مدرسة 25 يناير، خلف المحافظة، أمام مبنى المساحة.

وأضاف عجلان، يتم التسديد حسب الجدول المعلن ولكل إدارة يوم في التقدم بالتظلمات، ويتم تحديد يوم وموعد للاطلاع على صورة وورقة الإجابة، ويوم الاطلاع يأتي الطالب، وولي الأمر فقط ومعه صورة البطاقة الشخصية، لولي الأمر وموضح عليها رقم الجلوس، ولا يسمح بدخول شخص آخر نهائيا.

وتابع يقوم الطالب وولي الأمر باستلام صورة من ورقة إجابته ومراجعتها مع ولي الأمر، ويستلم الطالب تقريرا لكتابة الملاحظات التي وجدها في التصحيح المطلوب، مثل (إعادة تصحيح سؤال، أو تصحيح الورقة بالكامل، أو تجميع الورقة مرة أخرى).

وأوضح، يقوم الطالب بتسليم التقرير وصورة ورقة الإجابة إلى مندوب الكنترول، ثم المغادرة، ليتم تجميع كل التظلمات، والتقارير، وتسليمها إلى موجه عام كل مادة لإعادة التقييم ومراجعة الورقة، وإعادة تصحيحها مرة أخرى كاملة، على أن يتم إرسال نتيجة التظلمات بعد 15 يوما، من انتهاء آخر موعد للتظلمات إلى الإدارات، مشيرا إلى أنه يمكن الاطلاع على النتيجة في الإدارة التابعة للطالب، وحدد يومي السبت والأحد 17-18 من الشهر الحالي، لجميع الإدارات لتقديم الطلبات للذين تغيبوا عن تقديم الطلبات في الموعد المحدد والاطلاع الأحد 25 بنفس الشهر.

وأكد وكيل تعليم القليوبية، أن الطلاب الذين يتم تعديل درجاتهم، يستردوا المبلغ المدفوع في المادة، بإيصال السداد من التوجيه المالي بالمديرية.

وتوضح الصورة المرفقة مواعيد تقديم التظلمات بالإدارات التعليمية المختلفة.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]