ندوات للشباب وورش للأطفال ضمن فاعليات مصر للطيران في معرض القاهرة الدولي للكتاب

31-1-2018 | 14:24

معرض القاهرة الدولى للكتاب

 

تهاني عبد الرحيم - هشام عبد العزيز

نظمت الشركة الوطنية اليوم الأربعاء ندوتها الأولى بقاعة لطيفة الزيات ب معرض القاهرة الدولي للكتاب بعنوان "مصرللطيران وتأهيل وتدريب الشباب" تحت رعاية صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران.


وتحدث فيها الطيار هادي الشقنقيري، رئيس أكاديمية مصرللطيران للتدريب، عن الخدمات والدورات التدريبية التي تقدمها أكاديمية مصرللطيران للشباب لتأهيلهم لسوق العمل.

كما تحدث أيضًا جمال الجزار، رئيس قطاع الكرنك للسياحة، عن خدمات قطاع السياحة بالشركة (الكرنك) ودوره في تشجيع السياحة الداخلية.

وقد قدمت مصرللطيران للحضور في الندوة كروت تخفيض ٥٠٪ على الدورات التي تقدمها أكاديمية مصرللطيران للتدريب وهدايا تذكارية للفائزين في المسابقة التي اقيمت في نهاية الندوة تتضمن أسئلة عن مصرللطيران.

وكان نتاج الندوة الاتفاق علي توقيع بروتوكول تعاون بين أكاديمية مصر للطيران للتدريب برئاسة الطيار هادي الشقنقيري والهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج علي الذي بموجبه ستقدم الأكاديمية دورات تدريبية متنوعة لموظفي الهيئة على أعلى مستوى.

وسوف تنظم مصرللطيران ندوتها الثانية بالمعرض غدًا الخميس بعنوان "من قلب مصر لقلب العالم" والتي تتناول أنشطة مصرللطيران وشركاتها التابعة والخدمات والمميزات التي تقدمها الشركة الوطنية لعملائها.

وجدير بالذكر أن مصر للطيران تشارك في الدورة الـ49 للمعرض أيضًا بجناح متميز للطفل على هيئة نموذج طائرة يقوم من خلاله الطفل بتجربة سفر واقعية معتمداً على نفسه في جميع الخطوات من الدقيقة الأولى لوصوله المطار ومروره بمنطقة التفتيش والجوازات وحتى صعوده على متن طائرة مصر للطيران ، وكذلك تجربة يؤدي خلالها الأطفال دور الطيار والمضيف والمضيفة وضابط الأمن.

مادة إعلانية

[x]