هبة الجارحي تنضم لمبادرة "صوتك حر".. وياسمين هلال: إضافة قوية

31-1-2018 | 14:05

هبة الجارحي وياسمين هلال

 

أميرة العادلي

انضمت الإعلامية هبة الجارحي، كمستشار إعلامي لمبادرة "صوتك حر"، والتي تدعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية.


وقالت ياسمين هلال ، الرئيس التنفيذي ل مبادرة صوتك حر ، إن انضمام الإعلامية هبة الجارحي للمبادرة يعد إضافة قوية لما تتمتع به من خبرة واسعة في مجال الإعلام والتى ستمكنها من نشر أهداف ورسالة المبادرة بشكل واسع، مؤكدة أنها ستصيغ رسالة إعلامية قادرة علي الوصول إلي كافة فئات الشعب المصري لدعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية والتأكيد علي أهميتها.

وأضافت "هلال"،أن مبادرة صوتك حر رسالتها الإعلامية تتمحور حول دعم الشعب المصري للعملية الانتخابية من خلال كافة وسائل الإعلام، مؤكدة، أن رؤية الإعلامية هبة الجارحي ستساهم فى تحقيق الهدف الوطني للمبادرة وهو رفع الوعي العام بأهمية دور الانتخابات الرئاسية في إرساء قيم الديمقراطية والتقدم بمصر للأمام.

وأكدت الرئيس التنفيذي، أن مبادرة صوتك حر ترحب بانضمام كافة الشخصيات العامة والفنية والإعلامية، مشيرة إلي أن دور الفن ورسالته مهم للغاية في توعية المواطن المصري بكافة المخاطر المحيطة بالمجتمع المصرى من خلال تلك المبادارات، وهو ما تسعي إليه مبادرة صوتك حر .

وبدأت "الجارحي" مشوارها الإعلامي عبر تقديم برامج بإذاعة نجوم إف إم، ثم انطلقت للعمل في العديد من البرامج التليفزيونية، كان آخرها برنامج "كعب عالي" عبر فضائية دريم.

[x]