رياضة

صلاح يسجل ويقود ليفربول إلى فوز مثير.. والنني يشارك في خسارة صادمة لأرسنال

31-1-2018 | 01:23

محمد صلاح أمام هدرسفيلد

أ. ف . ب

استعاد ليفربول توازنه بفوزه الكبير على ضيفه هادرسفيلد تاون 3-صفر، الثلاثاء، على ملعب "جالفارم" في هادرسفيلد، في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وحسم رجال المدرب يورغن كلوب، نتيجة المباراة في شوطها الأول، بتسجيلهم هدفين، وحققوا الفوز الرابع عشر هذا الموسم، رفعوا به رصيدهم الى 50 نقطة، ولحقوا بتشليسي حامل اللقب، إلى المركز الثالث، بانتظار لقاء الأخير وضيفه بورنموث، غدا الأربعاء، في ختام المرحلة.

وسجل الألماني إيمري جان في الدقيق 26، والبرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة 45+1، قبل أن يتمه محمد صلاح فى إدراك الهدف الثالث فى الدقيقة 78، من ركلة جزاء صوبها على يسار الحارس.

وانتكس أرسنال مجددا بخسارته أمام مضيفه سوانسي سيتي 1-3.

وأضاف سوانسي سيتي أرسنال إلى قائمة ضحاياه، وتخلص من المركز الأخير مؤقتا، بعدما كان تغلب على ليفربول 1-صفر، في المرحلة الماضية.

وكان أرسنال البادئ بالتسجيل عبر المدافع الإسباني ناتشو مونريال، الذي استغل كرة عرضية للدولي الألماني مسعود اوزيل وسددها على الطائر داخل المرمى في الدقيقة 33.

لكن أصحاب الأرض ردوا بعدها بدقيقة واحدة، وأدركوا التعادل بواسطة صامويل كلوكاس، إثر تلقيه كرة داخل المنطقة فتوغل داخلها، وانفرد بالحارس التشيكي العملاق بيتر تشيك، وتابعها على يمينه.

ومنح الدولي الغاني جوردان ايوو التقدم لسوانسي سيتي في الدقيقة 61، قبل أن يوجه كلوكاس الضربة القاضية للضيوف بتسجيله هدفه الشخصي الثاني، والثالث لفريقه.

وتجمد رصيد أرسنال عند 42 نقطة في المركز السادس، وفشل في اللحاق بجاره توتنهام، ولو مؤقتا، قبل مباراة القمة، التي تنتظر الأخير أمام ضيفه مانشستر يونايتد غدا.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة