المحافظ وخبراء التخطيط العمراني يبحثان تفعيل المخطط الإستراتيجي لمدينة الفيوم | صور

30-1-2018 | 18:15

الدكتور جمال سامي مع وفد من خبراء الهيئة العامة للتخطيط العمراني

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

عقد الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم ، اجتماع مع وفد من خبراء الهيئة العامة للتخطيط العمراني بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في مجالات العمران والخدمات والتنمية المحلية، لبحث ومناقشة سبل تفعيل مشروع المخطط الإستراتيجي الخاص بمركز ومدينة الفيوم .


وقال المحافظ، في بيان صحفي، مساء اليوم الاثنين إن ال لقاء يأتي على هامش البروتوكول الموقع من قبل بين محافظة الفيوم والهيئة العامة للتخطيط العمراني، لإعداد المخططات الاستراتيجية الخاصة بمركز ومدينة الفيوم ، بهدف تنفيذ مشروع ات التنمية العمرانية، وتطوير وتحسين مستوى العمران، وإتاحة تجمعات جديدة تستوعب النمو السكاني، وتوفر فرص عمل، ونظام بيئي نظيف.

وأضاف المحافظ، أن ال مشروع يتناول محاور التنمية العمرانية، والاقتصادية، والبيئية، والخدمات العامة، والطرق، والنقل، والبنية الأساسية، والدعم الفني لوحدات الإدارة المحلية، وأنه تم وضع برنامج زمني محدد تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع للانتهاء من المخطط النهائي لل مشروع في منتصف شهر مارس المقبل.

وشدد المحافظ، على ضرورة استمرار التنسيق بين الهيئة العامة للتخطيط العمراني والمحافظة، للالتزام بهذا البرنامج والانتهاء من المخطط النهائي في موعده المحدد للبدء في تنفيذ محاور ال مشروع على أرض الواقع.

كان وفد الهيئة، يضم كل من الدكتور محمود عليوة، استشاري الهيئة العامة للتخطيط العمراني منسق عام ال مشروع ، والدكتور محمد شحاتة، خبير الإدارة والتنمية المحلية، والدكتورة راندا جلال، خبير الدراسات العمرانية والخدمات، والدكتور حسين أبوبكر، مدير ال مشروع ، والدكتورة سهام محي الدين، بحضور المهندس تامر سعيد، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس ناصر الحصري، وكيل وزاراة الإسكان.


.


.


.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]