رقصة "البكيني" تؤدي لفرض غرامة على شركة طيران "فيت جيت"

30-1-2018 | 15:56

طيران "فيت جيت"

 

الألمانية

فرضت السلطات الفيتنامية غرامة على شركة طيران "فيت جيت" منخفضة التكلفة، بعد تداول صور ذات إيحاءات جنسية على وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر بها عارضات يرتدين ملابس البحر "البكيني" مع لاعبي كرة قدم، على متن إحدى الرحلات الجوية.


وفرضت سلطة الطيران المدني الفيتنامية غرامة قدرها 40 مليون دونج (ألف و761 دولار أمريكي) على شركة "فيت جيت"، بسبب عدم حصولها على ترخيص من السلطات، لتقديم رقصة بالبكيني أمس الأول الأحد، على متن طائرة كانت قادمة من الصين إلى هانوي، وفقا للقرار الذي تم توقيعه اليوم الثلاثاء.

ومن جانبها، اعتذرت "فيت جيت" عن الرقصة التي وصفتها بأنها أداء "عفوي"، لم تتم الموافقة عليه من جانب الإدارة، بحسب ما جاء على موقع "في إن إكسبريس" الالكتروني الإخباري.

ويشار إلى أن الرياضيين الذن كانوا على متن الطائرة، كانوا قد خسروا مباراة بنتيجة 2 إلى 1 لصالح أوزباكستان، في نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما، وهي أفضل نتيجة حققها فريق كرة قدم فيتنامي على الاطلاق في بطولة دولية لكرة القدم.

ويشار إلى أن الرقصة التي تمت بالبكيني على متن الطائرة التابعة لشركة "فيت جيت" تأتي بعد العديد من الوقائع الأخرى التي استخدمت فيها شركة الطيران الفيتنامية النساء اللاتي يرتدين ملابس شبه عارية، للترويج لعلامتها التجارية.

وقد أثارت العروض الراقصة حالة من الغضب العام في فيتنام.

مادة إعلانية

[x]