أهالي "شبرا النملة" بطنطا يشكون الانقطاع المتكرر لمياه الشرب

29-1-2018 | 18:19

انقطاع مياه - ارشيفية

 

الغربية – محمد مبروك

شكا أهالي ب قرية شبرا النملة التابعة لمركز طنطا ب محافظة الغربية والقري المجاورة لها اليوم الإثنين من الانقطاع المتكرر لمياه الشرب بالقرية ولفترات طويلة خلال الأيام الأخيرة دون أى تنويه من شركه مياة الشرب والصرف الصحي حتى يقوم الأهالي بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع التي تتجاوز 11 و 12 ساعة خلال فترة النهار على حد قولهم.


وقال علاء محمد أحد أهالي شبرا النملة إن انقطاع مياه الشرب عن المنازل أصبح يحدث بشكل يومي بالقرية دون مراعاة الأطفال وكبار السن في عدم قدرتهم علي توفر احتياجاتهم من المياه مما يتسبب في معاناة لأهالي القرية يوميا خلال ساعات النهار في الحصول علي مياه الشرب أو المياه التي يستخدمها الأهالي في حياتهم اليومية.

وأشار أحمد سعد من أهالى القرية إلي أن الفترات التي يتم توصيل المياه بها تكون ضعيفة جدا ولا تصل إلي الأدوار والطوابق العليا بالمنازل .

وطالب عشرات من أهالي القرية المهندس عادل عطية رئيس شركة مياه الشرب بالغربية بالتدخل لسرعة عودة المياه مرة أخرى والتنبيه على مسئولى الشركة بضرورة التنويه للمواطنين قبل قطع المياه طالما أنه ليس سبب مفاجئ لتدبير احتياجاتهم خلال فترة الانقطاع حال وجود أعمال صيانة للشبكة .

اقرأ ايضا:

[x]