ثقافة وفنون

خالد سليم يكشف عن أسرار مشواره الفني لغادة عادل في"تعشب شاي" | صور

29-1-2018 | 16:45

خالد سليم - غادة عادل

يحل الفنان خالد سليم ضيفا، على برنامج " تعشب شاي" تقديم الفنانة غادة عادل علي شاشة "دي إم سي" وذلك في موعده الجديد الجمعة، من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء في حلقة خاصة بعنوان " النجاح "، يتحدث خلالها عن نجاحه في مشواره الفني.


ويروي سليم، خلال الحلقة، أسباب النجاح الذي حققه في أعماله الفنية والعقبات التي حاول التغلب عليها من أجل الوصول لهدفه، من خلال الاجتهاد والمثابرة، كذلك الشخصيات التي ساندته ووقفت بجانبه بهدف تحقيق ذاته كفنان موهوب.

ويشير الفنان، الى واقع الفن والموسيقى المصرية، وما ينقصها من أجل أن تصل الأعمال الغنائية المصرية إلى العالمية، على نمط الأغاني التي حققت شهرة عالمية، مثل الأغنية العالمية "ديسباسيتو".

وتستضيف غادة عادل، في فقرة أخرى من البرنامج ، الطفلة ميار عبدالقادر "16 سنة"، بطلة مصر في البطوله الأفروآسيوية الأخيرة، وحصلت على 6 ميداليات ذهب في وزن 75 كيلو، وخلال الفقرة تتحدث ميار عن حبها لرياضة رفع الأثقال، وما هي الأسباب التي جعلتها تنجح في تلك الرياضة وتحبها، وكذالك اهتمامها بالتدريب المنتظم من أجل تحقيق البطولات وتشجيع أسرتها المستمر لها.

يذكر أن برنامج " تعشب شاي " هو برنامج منوعات أسبوعي تستضيف خلاله غادة عادل عددًا من نجوم ونجمات الفن، بالإضافة إلي فقرات غنائية وترفيهية يتميز بها البرنامج ويذاع علي قناة "دي إم سي".


.


.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة