حسام البدري: مواجهة الإسماعيلي صعبة

29-1-2018 | 12:50

حسام البدرى المدير الفني للنادي الأهلي

 

أحمد الشامي

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة الإسماعيلي غدا الثلاثاء في الأسبوع الحادي عشر من عمر الدوري تعد مواجهة صعبة وأمام منافس قوي، والجهاز الفني يدرك جيدا أهمية المباراة في مشوار المنافسة على اللقب المحلي.

وأوضح أن الجهاز الفني للأهلي يكن كل الاحترام والتقدير للإسماعيلي باعتباره المنافس الأقرب للأهلي في جدول المسابقة، مؤكدًا أن تحقيق الفوز عليه مهم للغاية من أجل تعزيز الصدارة ومواصلة السعي نحو التتويج باللقب.

وشدد البدري على رفضه لنغمة حسم لقب الدوري مبكرًا، لافتا إلى أنه حتى في حالة الفوز على الإسماعيلي فإن الجهاز الفني سيغلق هذه الصفحة فورا من أجل التركيز فيما هو قادم، خاصة أن مشوار الدوري مازال طويلا، والأهلي يتعامل مع جميع مبارياته في المسابقة بمنتهى الجدية.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن الجهاز الفني لا يتوقف عند الظروف التي يمر بها الإسماعيلي مؤخرًا وتغيير الجهاز الفني، وأن الأهلي يسعى إلى تحقيق الفوز بغض النظر عن ظروف المنافسين، في الوقت الذي أشار فيه إلى أن الأهلي يعاني من غيابات مؤثرة خاصة في خط الدفاع ولكنه يسعى للتغلب عليها من خلال البدائل المتاحة.