من هو "عنتر الزمالك" لاعب مراكز الشباب صاحب الـ15 مليون جنيه

29-1-2018 | 13:56

عنتر الزمالك

 

كريم عماد

استطاع مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على توقيع اللاعب محمد عنتر نجم الأسيوطى الذى أثار انتقاله للقلعة البيضاء ضجة جماهيرية وإعلامية كبيره، نظراً للمقابل المادى الكبير والذى بلغ 15 مليون جنيه.

وتعد واحدة من أغلى صفقات الموسم والذي يراها الكثيرون بأنها مُبالغ فيها نظراً إلى أن اللاعب يخوض موسمه الأولى بالدورى الممتاز قادماً من الدرجة الثانية عقب رحلة بدورى مراكز الشباب.

وتستعرض "بوابة الأهرام" أبرز محطات اللاعب قبل انضمامه رسميا لصفوف الفريق الأبيض عقب صراع بين القطبين للحصول على خدماته:

* ولد محمد حسن هاشم، في الأول من يناير عام 1993، في مركز أبو تيج بمحافظة أسيوط.

* بدأ حياته الكروية في ناشئي بترول أسيوط وقضى هناك 5 مواسم، ثم عاد إلى مركز شباب أبوتيج ولعب دوري مراكز الشباب، وحصل على البطولة على مستوى المحافظة، والرابع على مستوى الجمهورية، وانتقل بعدها لفريق الأسيوطي مقابل 15 ألف جنيه، وحصل معه على أفضل لاعب في دوري مراكز الشباب 2015.

* أطلق عليه لقب "عنتر" ، فى ظل مهاراته الفردية التى أظهرها منذ ممارسته كرة القدم.

* عندما انتقل إلى الأسيوطي لم يشارك في أول موسم له في أي مباراة

* كان على وشك الرحيل من الفريق، لإثبات قدراته، عندما تولى مؤمن سليمان تدريب الأسيوطي إلا أن رئيس الأسيوطي أصر على استمرار عنتر في الفريق، وساهم مع الفريق في الصعود إلى الدوري الممتاز الحالي، بعد تسجيله 13 هدفًا.

* يجيد محمد عنتر اللعب في مركز المهاجم والجناح الأيمن والأيسر وصناعة الألعاب، ويتميز بالتحركات الجيدة والمراوغة والتمرير السليم وإجادة اللمسة الأخيرة، ويمتلك مهارات فردية عالية.

* انضم عنتر لمنتخب المحليين بترشيح من هانى رمزى المدير الفنى السابق لمنتخب المحليين فى إبريل عام 2017 ليصبح مطلبا لأندية الزمالك والأهلي والإسماعيلي والمصري.

مادة إعلانية

[x]