عبد الله جورج يرد على هجوم مرتضى منصور.. ويؤكد: تهديدات التجميد لا تخيفني

28-1-2018 | 11:31

عبد الله جورج

 

خـالد حسـين

رد عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على هجوم مرتضى منصور رئيس النادي عليه، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه، أمس السبت، للإعلان عن الصفقات الجديدة.

وأضاف "جورج" في تصريحات خاصة لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب وال رياضة : "الهجوم جاء بسبب مطالبتي بسير الأمور المالية داخل النادي في الطريق المظبوط والسليم".

واستطرد قائلا: "كنت أرفض الظهور إعلاميا للحديث عن بعض الأمور داخل النادي، بسبب اعتقادي أن تلك الأمور سيتم حلها داخليا دون أن تكون أمام الملايين".

وأشار إلى أنه أجرى اتصالا هاتفيا بأحمد جلال نائب رئيس الزمالك، أبلغته باعتراضي على دخول أموال صفقة إعارة علي جبر مدافع الفريق إلى ويست بروميتش، في حساب خاص وليس في حساب نادي الزمالك الرسمي، حتى وإن كان هذا الحساب الخاص باسم عبد الله جورج.

وشدد على أنه طالب بوضع أموال نادي الزمالك كاملة في البنوك، مشيرا إلى أنه لا يوجد تحفظ على أموال نادي الزمالك، ولكن هناك مطالبات من البعض بالحصول على مستحقاتهم، مضيفا إنه لا يوجد شخص داخل النادي يعلم الموقف المالي للنادي حتى الآن.

وأتم جورج: يُقال أن خزينة نادي الزمالك بها 181 مليون جنيه، والأموال التي يصرفها النادي في الصفقات الجديدة أو شيء آخر، تخرج من خزينة النادي، بعيدا عن حسابه في البنوك، واتصلت بزميلي في المجلس علاء مقلد، وأخبرته برأيي واعتراضي على الأمور المالية".

وعاد ليقول: "إذا كنت أهدد بالتجميد لأنني لا أوافق على القرارات، فليجمدوني، وإذا كنت أقول رأيي بوضوح ويقول عني "جعجاع" فأنا جعجاع، لأنني أخاف على مصلحة النادي، وفي الاجتماع الأخير للمجلس كان لدي اعتراضات كبيرة داخل النادي، ومنها أمور مالية".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]