محافظ البحر الأحمر يوجه بفتح طريق جديد وتغيير اتجاه طريقين قائمين بالغردقة |صور

27-1-2018 | 14:33

جولة محافظ البحر الأحمر

 

البحر الأحمر - على الطيرى

أصدر أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، توجيهاته إلى اللواء على شوكت، رئيس مدينة الغردقة، بإنشاء وفتح طرق، لربط طريق الذهبية بطريق أبو النواس؛ لتوفير سيولة مرورية بميدان المسجد القطري فى الغردقة، والحد من تكدس السيارات مستقبلاً أمام مدخل الممشي السياحي بشارع النصر.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ البحر الأحمر، اليوم السبت، ميدان الجامع القطري وسط مدينة الغردقة، لمتابعة الأعمال الإنشائية به، وشدد على ضرورة توسيع شارع المسجد القطري المؤدي إلي ميدان اكا، وتغييره إلى اتجاه واحد، مع توفير حارة للمشاة، وحارة أخري لهواة الدراجات الهوائية، مشيراً إلى أنه يعمل دائماً من أجل تطوير مدينة الغردقة عن طريق إنشاء شوارع وطرق جديدة.

وأصدر المحافظ تعليماته بتطوير شارع المطار الموازي لقوات فرق الأمن، وإزالة الجزيرة الوسطي، وضمها إلى الشارع الرئيسي، وعمل مخرج عرضي من شارع المطار إلى شارع الكهف.

كما أصدر تعليماته إلى مجلس المدينة بإجراء استطلاع لكل الطرق المحتمل إنشاؤها داخل الغردقة، موضحاً أن العمل علي تحويل الطرق اتجاها واحدا سيزيد من السيولة المرورية داخل المدينة، ويساعد على تجنب التكدسات المروية المستقبلية، باعتبار الغردقة مدينة جاذبة للسكان.

في السياق نفسه، أكد المحافظ ضرورة وسرعة الانتهاء من تركيب الانترلوك بشارعى النصر ومترو، مع مراعاة عدم تركيب لون موحد للانترلوك، والعمل علي تنسيق ألوانه.

رافق المحافظ، خلال الجولة التفقدية، اللواء علي شوكت، رئيس مدينة الغردقة، والعميد أشرف الجرف، مدير إدارة مرور البحر الأحمر، والمهندس مخلص ثروت، رئيس فرع شركة المقاولون العرب بالبحر الأحمر.


.


.


.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية