تريزيجيه يسجل هدفا رائعا في خسارة قاسم باشا ضد بيشكتاش

26-1-2018 | 22:25

تريزيجيه

 

بوابة الأهرام

سجل النجم المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه ، في خسارة فريقه قاسم باشا أمام حامل اللقب بيشكتاش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب فودافون باسطنبول، ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.


وأنهى فريق بيشكتاش الشوط الأول أمام قاسم باشا بهدفين دون مقابل، بواسطة البرازيلي المميز تاليسكا بالدقيقتين 18 و25 بعد صناعة مميزة من الدولي البرتغالي ريكاردو كواريزما.

في الشوط الثاني، تواصلت الهجمات الخطيرة من قبل الطرفين، ونجح المصري محمود حسن تريزيجيه بمجهود مهاري وتسديدة رائعة بشباك الحارس الإسباني فابريسيو تسجيل هدف قاسم باشا الأول بالدقيقة 72، ورغم المحاولات الهجومية للطرفين بالدقائق المتبقية، ولكن المباراة انتهت بفوز بيشكتاش أمام قاسم باشا بهدفين لهدف.

شهدت المباراة، مشاركة الدولي المصري محمود تريزيجيه منذ البداية كالعادة، وقدم نفسه بصورة جيدة للغاية طوال المباراة وسجل هدف فريقه الوحيد بشباك بيشكتاش، ليسجل بمرماه ذهابا وإيابا، بعدما أحرز في مباراة الدور الأول التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بالجولة الثانية من مسابقة الدوري التركي ، وهذا هو هدفه الرابع بالبطولة.

ليرفع فريق بيشكتاش رصيده النقطي إلى 36 نقطة في المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري التركي الممتاز، فيما توقف رصيد قاسم باشا عند 22 نقطة في المرتبة الحادية عشر، بعد مرور 19 جولة من عمر المسابقة.

[x]