[x]

محافظات

لليوم الثاني.. أحياء القاهرة تكثف أعمال شفط تراكمات مياه الأمطار من الشوارع

26-1-2018 | 20:28

أعمال شفط مياه الأمطار - أرشيفية

القاهرة - أميرة الشرقاوى

استمرت الأجهزة التنفيذية لأحياء القاهرة، لليوم الثاني على التوالي، في شفط مياه الأمطار من الشوارع، والتي تعرضت لها العاصمة، أمس الخميس وحتى اليوم الجمعة، نظرًا للتقلبات الجوية التي امتدت لجميع المحافظات.


وفي حى روض الفرج ، تمكنت أجهزة الحي من شفط تراكمات مياه الأمطار من الشوارع، وطريق كورنيش النيل، فيما راجعت أجهزة أحياء (الزيتون – حدائق القبة – غرب مدينة نصر – الساحل) بالوعات الأمطار ، والتأكد من عملها، خاصة مع استمرار هطول الأمطار .

كان المهندس إبراهيم صابر، رئيس حي مصر الجديدة ، أشرف أمس الخميس، على شفط تراكمات مياه الأمطار ، كما تابع رئيس حي مصر الجديدة ، توزيع وتشغيل شفاطات شركة الصرف الصحي، بنطاق الحي، مع شفط المياه من نفق العروبة في صلاح سالم.

كان عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، قد أصدر تعليماته لرؤساء الأحياء، بالتنسيق مع مسئولي الصرف الصحي وغرفة العمليات المركزية والمتابعة الميدانية والهيئة العامة لنظافة القاهرة، برفع حالة الطوارئ، تحسبًا لسقوط أمطار أخرى، أو حدوث تقلبات جوية خلال الساعات المقبلة.

وفي إطار هذه التعليمات، كثفت أجهزة أحياء (المطرية – غرب مدينة نصر – الشرابية – حدائق القبة – الزيتون- عابدين – الموسكي – وغيرها)، من نشر الشفاطات و"النافوري" في الشوارع والميادين الرئيسية وعند مطالع ومنازل الكباري والأنفاق.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة