فينجر يوضح سبب غياب سانشيز عن اختبار المنشطات

26-1-2018 | 16:28

آرسين فينجر

 

رويترز

قال الفرنسي آرسين فينجر ، مدرب أرسنال، إن ناديه يتحمل مسئولية غياب أليكسيس سانشيز عن اختبار للمنشطات كان يتوجب الخضوع له في اليوم نفسه الذي تمت فيه صفقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

وكان من المقرر أن يخضع سانشيز (29 عاما) للاختبار يوم الإثنين الماضي، في مجمع تدريبات أرسنال، لكنه كان انتقل بالفعل إلى مانشستر، لإتمام صفقة الانتقال التبادلية التي انضم بموجبها هنريك مخيتاريان، قائد منتخب أرمينيا، إلى أرسنال.

وقال فينجر للصحفيين اليوم الجمعة: "في الحقيقة هذا الأمر يظل في إطار مسئوليتنا الإدارية بالتأكيد، لأن اللاعب لم يكن قد انتقل بعد، ولهذا فلعل المسئولية عن وقوع هذا الأمر تقع على عاتقنا".

وأضاف: "لا أعرف ما الذي حدث، لكننا عادة ما نبذل قصارى جهدنا ليكون لاعبونا متاحين ومتعاونين بالنسبة لاختبارات المنشطات".

وقال فينجر إن النادي لم يتواصل بعد مع لجنة مكافحة المنشطات أو الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، لكن أرسنال ليس لديه ما يخفيه بهذا الخصوص.

وأكد: "أنا مطمئن للغاية لأننا لا نخفي أي شيء، فاللاعب خضع للاختبار عدة مرات سابقة، ولا داعي للقلق من حدوث أي مشكلة تتعلق بالمنشطات، كل ما في الأمر أن توقيت إجراء الاختبار كان غير مناسب".

وتابع: "هذه كانت مناسبة خاصة للاعب الذي غاب عن الاختبار، لأنه كان في مكان آخر بعيد مع ناديه الجديد".

وقد يشارك سانشيز للمرة الأولى مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد، الذي سيواجه يوفيل تاون في الدور الرابع من كأس الاتحاد الانجليزي، في وقت لاحق من اليوم الجمعة.

مادة إعلانية

[x]