عواض يناقش خطة القوافل الثقافية لإقليم غرب الدلتا مع العاملين بمركز الإبداع بدمنهور |صور

25-1-2018 | 18:58

الدكتور أحمد عواض

 

محمد فايز جاد

عقد الدكتور أحمد عواض ، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، اجتماع ًا بالعاملين بمركز الإبداع الفني ب دمنهور ، بحضور أحمد درويش رئيس إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، ومحمد البسيوني مدير عام ثقافة البحيرة.


جاء ذلك عقب انتهاء فعاليات صالون الشباب الثاني، الذي أقامه المركز بعنوان "انطلق نحو حلمك الاستثماري"، وافتتحته وشهدت فعالياته المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ورئيس جامعة دمنهور وعدد من الباحثين والمستثمرين وشباب البحيرة.

وخلال ال اجتماع استعرض عواض مع العاملين خطة تنفيذ القوافل الثقافية لإقليم غرب ووسط الثقافي، حيث من المقرر تنفيذ المرحلة الأولى من قوافل اليوم الواحد بعنوان "الثقافة للجميع" بإجمالي عدد 25 قافلة بواقع 5 قوافل لكل فرع ثقافي بالإقليم وهي الإسكندرية والبحيرة ومطروح والغربية والمنوفية، إضافة إلى خطة تحريك القافلة المركزية بفرع ثقافة مطروح والتي من المقرر أن تنفذ في الرابع من فبراير المقبل بسيدي عبد الرحمن.


وأوضح عواض أنه سيقدم كل الدعم لأنشطة القوافل الثقافية بالهيئة بكل أقاليمها الثقافية، والتي ستستمر مراحل تنفيذها، في إطار خطة الهيئة للخروج بأنشطتها للشوارع والمدارس والأندية ومراكز الشباب وغيرها من التجمعات.


.


.


.


.