صورة الرئيس السيسي مع خديجة ابنة شهيد قنا الرائد أحمد عبدالفتاح الأكثر شيوعا في صفحات الفيسبوك

25-1-2018 | 17:24

الرئيس السيسي مع خديجة ابنة الشهيد الرائد أحمد عبدالفتاح

 

قنا - محمود الدسوقي

حازت صورة لقاء الرئيس السيسي مع خديجة ابنة الشهيد أحمد عبدالفتاح، علي الأكثر تداولاً غي صفحات الفيسبوك لدي أبناء محافظة قنا حيث قامت الطفلة ببراءة بفتح ذراعيها للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي قام بأبوة باحتضانها.


وكان الرائد أحمد عبدالفتاح جمعة قد استشهد في اشتباكات مع إرهابيين في جبل أبوتشت أغسطس الماضي، وقد صدق الرئيس السيسي على منح الشهيد وسام "الطبقة الثالثة"، للشهيد الرائد أحمد عبدالفتاح جمعة، ابن قرية أبو دياب غرب، التابعة لمركز دشنا، شمالي قنا، والذي استشهد بطلقات نارية أثناء مشاركته فى حملة لضبط معسكر للإرهابيين بمنطقة جبال أبو تشت بمحافظة قنا.

وقال عبدالحميد الهجان محافظ قنا لــ"بوابة الأهرام " إنه تم إطلاق اسم الشهيد علي مدرسة المنشية، لافتاً الى أن الدولة لاتنسى شهداءها ومن قدموا أرواحهم للوطن، لافتاً أن القرار الإداري الخاص بتغيير مسمى المدرسة تم تعميمه على الجهات المعنية للتنفيذ، مؤكدًا أن ذلك يأتي في إطار تكريم الدولة للشهداء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر.

يُذكر أن اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية سبق وأن قرر في أغسطس الماضي سفر أسرة الشهيد البطل لأداء مناسك الحج في إطار دور وزارة الداخلية لرعاية أسر الشهداء.


.

[x]