انطلاق المبادرة الشبابية "صوتك حر" تحت شعار "اختيارك قرارك.. بكرة دا مشوارك"

24-1-2018 | 14:24

انتخابات

 

أميرة العادلي

انطلقت مبادرة " صوتك حر "، لدعم المشاركة ب الانتخابات الرئاسية المزمع إجرائها مارس القادم، تحت شعار "اختيارك قرارك.. بكرة دا مشوارك"، حيث تعمل المبادرة على توعية المواطنين بأهمية المشاركة الانتخابية والتصويت للمرشح الرئاسي الأجدر، والتعريف بالنتائج الإيجابية التي ستعود على المستقبل المصري والأجيال القادمة من خلال إنجاز الاستحقاق الرئاسي بنسبة مشاركة مرتفعة.


وقال "أحمد صابر"، المنسق العام لمبادرة " صوتك حر "، إن المبادرة تضم عددا كبيرا من الشباب الوطني الواعي سياسيا هدفه الأول والأخير التثقيف السياسي وإبراز أهمية دور كل مواطن في الإدلاء بصوته والمشاركة الفعالة في رسم مستقبل أفضل لبلده وعدم التفريط في حقه القانوني باختيار أفضل من يمثله لاستكمال مسيرة البناء والتنمية التي بدأتها مصر بعد ثورة 30 يونيو.

كما أكد صابر، أن كل مننا له تأثيره في المجتمع ونحن نؤمن بأهمية دور الفرد في تلك المرحلة الهامة من عمر الوطن، ونسعى إلى المشاركة الفعالة في العملية الانتخابية، من أجل ظهور الدولة المصرية وشعبها بمظهر يليق بتاريخها العريق، مضيفا أن الحملة لديها هيكل تنظيمي قوي ومقرات في عدد من محافظات الجمهورية.

وأضاف "المنسق العام"، أن هدف المبادرة رفع نسبة مشاركة المواطنين في العملية الانتخابية وتعريفهم بالمكاسب السياسية والاقتصادية والاجتماعية، التي ستعود على الدولة المصرية بالاستقرار، مؤكدا أن تحقيق الاستقرار سيعمل على جذب المزيد من الاستثمارات ورؤوس الأموال الأجنبية، لاستكمال المسيرة الديمقراطية وتحقيق أهداف خطة الدولة الطموحة نحو التنمية المستدامة.

وأشار "صابر " إلى أن حملة " صوتك حر " لن تدعم مرشح بعينه على حساب مرشح آخر، بل ستدعم العملية الانتخابية بشكل عام دون التطرق إلى البرامج الانتخابية والخلفيات السياسية للمرشحين، مطالبا المواطنين بعدم الالتفات للأصوات المعارضة التي تطالب مقاطعة الانتخابات الرئاسية .

مادة إعلانية

[x]