[x]

سوشيال ميديا وفضائيات

مكرم محمد أحمد: إعلاميو الإخوان "خونة" ولا يجيدون سوى تزييف الحقائق | فيديو

22-1-2018 | 22:08

مكرم محمد أحمد

محمد الغرباوى

قال الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، إن كل ما يروج له إعلاميو الإخوان معلومات مغلوطة، قائلًا: أنا متابع جيد لما تروج له جماعة الإخوان الإرهابية عبر قنواتهم المشبوهة وكل معلوماتهم مغلوطة، ولا تمت إلى الحقيقة بصلة فهم لا يجيدون إلا الكذب والافتراء وتزييف الحقائق والتطاول على قواتنا المسلحة.


وأضاف "مكرم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم" مساء اليوم الإثنين أن قنوات الجماعة الإرهابية و صبيانها يدعون كذبًا أن فترة الرئيس السيسى لم تشهد إنجازات، ولا يعترفون بالإصلاح الاقتصادي والطفرة التنموية التي حدثت في كافة المجالات على يد الرئيس السيسي.

وأردف قائلا: قنوات الإخوان تنكر المدن الجديدة التي تم إنشاؤها وغيرت نمط حياة الأسر المصرية، وشبكة الطرق القومية التي تصل إلى 7000 كيلو متر، وحقل ظهر الذي يعد أكبر حقل لإنتاج الغاز الطبيعي بالشرق الأوسط والذي سيحقق الاكتفاء الذاتي لمصر.

واعتبر "مكرم" هؤلاء الإعلاميين خونة وأصابهم العمى، وتساءل مستنكرًا ماذا سيفعل هؤلاء الصبية إذا تصالحت مصر وتركيا؟ لافتًا أن جماعة الإخوان فقدت إحساسها بالوطن والانتماء له.


مكرم محمد أحمد يهاجم إعلاميو الإخوان : "خونة" ولا يجيدون سوى تزييف الحقائق

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة