[x]

رياضة

المكسيك تواجه اسكتلندا وديا استعدادا لمونديال روسيا

22-1-2018 | 11:49

مشجعو كرة في المكسيك

الألمانية

أعلن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم أن منتخب البلاد الأول سيخوض مباراة ودية أمام اسكتلندا على ملعب "أزتيكا" في الثاني من  يونيو المقبل في آخر تجربة ودية للفريق قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم 2018.

وأكد اتحاد الكرة المكسيكي أن هناك بعض التفاصيل الصغيرة لم تحسم بعد ولكن الاتفاق بين الطرفين أصبح باتا لإقامة المباراة، التي ستكون بمثابة الفرصة الأخيرة لجماهير الكرة المكسيكية لتوديع منتخب بلادها على أرضه قبل سفره إلى الأراضي الروسية.

ويتوجه المنتخب الاسكتلندي، الذي لم يتأهل إلى المونديال الروسي، في 29 مايو المقبل إلى بيرو لخوض مباراة ودية أخرى مع المنتخب البيروفي، الذي حصد بطاقة تأهله لنهائيات كأس العالم في الملحق الفاصل.

وتبدأ المكسيك استعداداتها للمونديال في 31 يناير الجاري عندما تلتقي مع منتخب البوسنة والهرسك في مدينة تكساس الأمريكية.

وسيخوض كلا المنتخبين هذه المباراة بتشكيلة مكونة من اللاعبين المحليين كون اللقاء غير مدرج في الجدول الزمني للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمباريات الدولية.

وعقب مباراته أمام البوسنة والهرسك، يلتقي منتخب المكسيك ، بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، نظيره الأيسلندي في 23 مارس المقبل في مدينة كاليفورنيا الأمريكية.

وتستهل المكسيك مشوارها في المونديال القادم أمام ألمانيا في 17 يونيو المقبل، حيث يلعب المنتخبان في المجموعة السادسة بجانب السويد وكوريا الجنوبية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة