مصدر: الأمن يتحفظ على أهل أمين شرطة العياط منعا لوقوع اشتباكات مع عائلة الفتاة المتهم باغتصابها

21-1-2018 | 16:41

مديرية أمن الجيزة

 

أحمد السني

قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، إن قوات الأمن تحفظت على عدد من أهل أمين الشرطة، المتهم باغتصاب فتاة، وتصويرها عارية بالعياط، وذلك للحفاظ على سلامتهم، ومنع نشوب اشتباكات بين عائلتي الفتاة، وأمين الشرطة، نظرا لكونهما من قرية "ميت القائد" بالعياط.


أضاف المصدر، أنه تم أيضا التحفظ على الفتاة، لحين ورود تقرير الطب الشرعي، ليفيد تعرضها للاعتداء الجنسي من عدمه، كما أن عددًا من أفراد أسرتها ما زالوا هاربين، لاتهامهم بالتعدى بالضرب على أمين الشرطة، وتصويره عاريًا، انتقاما منه على التعدي على الفتاة.

كانت نيابة العياط، قررت إخلاء سبيل أمين الشرطة، على ذمة التحقيقات.

كشفت التحقيقات، أن فتاة بمنطقة العياط اكتشفت علاقة أمين الشرطة غير الشرعية بجارتها، فقرر هو وجارتها أن يستدرجا الفتاة ليصوراها عارية، حتى لا تبوح بالسر الذي تعرفه، وبالفعل نفذا مخططهما للنيل من الفتاة، وقام أمين الشرطة بخطفها، وآخر مجهول، واغتصباها وقاما بتصويرها، وهدداها بنشر المقاطع المصورة في حال أخبرت أي شخص بعلاقته مع جارتها.

أضافت التحقيقات، أن الفتاة لم تستجب لتهديدهما، وأخبرت أهلها عن الواقعة، وانتقاما من أمين الشرطة قامت أسرة الفتاة باختطاف أمين الشرطة، والتعدي عليه بالضرب المبرح، وتصويره عاريا، بعد أن وثقوه بالحبال بعمود إنارة.

وتلقت مباحث العياط بلاغا بوجود أمين الشرطة مربوط علي عمود إنارة بمنطقة العياط، ومصاب بإصابات بالغة، وبالكشف الطبى، تبين أن أمين الشرطة "أ. ا" مصاب بجرح طعنى فى الفخد، وجروح وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد.