مصر تشارك بأربعة أندية في النسخة الرابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات

20-1-2018 | 11:42

دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات

 

أحمد الشامي

تشارك مصر في النسخة الرابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، بأربعة أندية، والتي تستضيفها إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 2-12 فبراير المقبل، تحت شعار (العالم ملعبِك.. شاركونا لحظات الفوز).

والأربع أندية هم: نادي سبورتيج الإسكندرية ل كرة السلة ، ونادي مؤتة لكرة الطاولة، ونادي الجواد للفروسية، ونادي النيبوكان الرياضي للكاراتيه.

وحتى الآن، أكد 69 ناديًا من 17 دولة مشاركتهم في النسخة الرابعة من الدورة، التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، تحت رعاية من قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، تتنافس في 9 ألعاب هي: "المبارزة، والرماية، والفروسية - قفز الحواجز، والقوس والسهم، وكرة الطاولة، وألعاب القوى، وكرة الطائرة، و كرة السلة ، والكاراتيه"، في وقتٍ يتوقع فيه ارتفاع عدد الأندية المشاركة، حيث مازالت اللجنة المنظمة للدورة مستمرة في استقبال طلبات المشاركة حتى الآن.


وإلى جانب مصر، تشارك في الدورة كل من الإمارات العربية المتحدة مستضيفة الدورة، والمملكة العربية السعودية، والمملكة الأردنية الهاشمية، ومملكة البحرين، ودولة الكويت، وسلطنة عمان، ومملكة المغرب، والجزائر، ولبنان، والسودان، وليبيا، والعراق، واليمن، وفلسطين، والصومال، وجيبوتي.

مادة إعلانية

[x]