دورتموند يعتزم إعادة أوباميانج أمام هيرتا ويتجاهل تصريحات فينجر

18-1-2018 | 19:49

أوباميانج

 

الألمانية

يعتزم فريق بوروسيا دورتموند إعادة مهاجمه، بيير إيميريك أوباميانج ، لقائمة الفريق الأساسية في لقائه المقبل بالدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا"، غدا الجمعة، في الوقت الذي انتقد فيه فريق بوروسيا دورتموند بشدة، اهتمام الفرنسي أرسين فينجر، مدرب أرسنال، بضم اللاعب الجابوني الدولي إلى صفوف الفريق الإنجليزي

قال مايكل زورك مدير الكرة في دورتموند "لا يوجد أي اتصال من جانبنا مع أرسنال. فينجر بالتأكيد لديه ما يكفي حاليا للقيام بذلك للتعامل مع أداء لاعبيه".

كانت إدارة دورتموند قامت بإيقاف أوباميانج (28 عامًا)، في لقاء الفريق الماضي ببوندسليجا مع فولفسبورج، الذي انتهى بالتعادل السلبي، بسبب غيابه عن حضور أحد اجتماعات الفريق، علما بأن هذه هي العقوبة الثانية التي يفرضها النادي الألماني عليه هذا الموسم، والثالثة في غضون عام.

أثارت تلك العقوبة تكهنات وسائل الإعلام التي ألمحت إلى أن دورتموند في طريقه أخيرا للتخلي عن خدمات أوباميانج.

كان فينجر قد اتسم بالصراحة على غير العادة خلال حديثه في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس، فيما يتعلق باعتزام أرسنال إبرام صفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

بدا دورتموند متأثرا بغياب أوباميانج عن مواجهة فولفسبورج، حيث ظهر مفتقدا لشراسته الهجومية المعتادة، ومن المتوقع أن تشكل عودة اللاعب أمام هيرتا برلين غدا، قوة دفع هجومية للفريق.

كان أوباميانج قد توج بلقب هداف الدوري الألماني في الموسم الماضي، فيما يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب قائمة هدافي المسابقة، خلف البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ.

من جانبه، صرح بيتر ستويجر مدرب دورتموند "أجريت محادثات جيدة مع أوباميانج يوم الإثنين. سينضم لقائمة الفريق الأساسية أمام هيرتا".

[x]