"مستثمري العاشر" تؤيد "السيسي" لفترة ثانية..وتشكل لجانا لدعم حملة الانتخابات

18-1-2018 | 15:13

جمعية مستثمري العاشر من رمضان

 

محمود عبدالله

قال أيمن رضا، الأمين العام لجمعية مستثمري العاشر من رمضان، إن الجمعية عقدت اجتماعًا موسعًا بحضور أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان وكبار مستثمري المدينة، على رأسهم محمد فريد خميس رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ولاية ثانية.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة كيفية دعم المستثمرين لحملة الانتخابات، وذلك من خلال تشكيل لجان على مستوى مدينة العاشر من رمضان، وعلى مستوى محافظة الشرقية، حيث ستعمل هذه اللجان على الحشد الكامل للمواطنين والعمال ومتابعة عمل تأييد للرئيس السيسي من خلال مكتب الشهر العقاري بجمعية المستثمرين.

وأوضح "رضا"، أنه تم مناقشة المشاركة والإشراف على العملية الانتخابية خلال فترة الانتخابات وانتقال العمال من وإلى اللجان الانتخابية، مشيرًا إلى أن دعم الجمعية للرئيس السيسي، كنتيجة للإنجازات الكبرى التي تحققت خلال الفترة الماضية ومنذ توليه رئاسة البلاد، وحساسية الوضع الحالي وضرورة استكماله لبناء الدولة المصرية الجديدة.

وشارك في الاجتماع، محمد هيبة رئيس حملة كلنا معاك من أجل مصر، وسمير عارف رئيس جمعية مستثمري العاشر، ووليد هلال نائب رئيس الجمعية، وعدد كبير من المستثمرين.

الأكثر قراءة