محمد أبو العينين: رؤى الرئيس تخطت أي حدود برنامج إصلاحي للدولة

17-1-2018 | 14:31

محمد أبو العينين

 

ثمن رجل الأعمال محمد أبو العينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل تحقيق التنمية، لافتًا إلى أن وطنية الرئيس المتأصلة سبب حب الجميع له والتفاهم حوله.

وأضاف "أبو العينين"، في بيان له، اليوم الأربعاء، أن الرئيس السيسي ، لم يتقدم في بداية انتخابه كرئيس لمصر ببرنامج انتخابي محدد، بل اعتمد الرؤى والخطط التي تخطت أي حدود برنامج إصلاحي للدولة، فضلا عن تفوق رؤيته في تحقيق ما لم يستطع أن يحققه أي برنامج انتخابي في وقت قياسي.

وشدد على ضرورة الاهتمام بالتغطية الجيدة لإستراتيجية 2030، التي تتبناها الدولة وتسعى جاهدة لتحقيق الإصلاح الاقتصادي، مؤكدا أهمية دور الإعلام في توضيح الحقائق.

وأشار إلى تجربة الإعلام الماليزي في مساندة إستراتيجية دولته من خلال الحشد والتعبئة للمواطنين بالخطط والرؤى المستقبلية التي يحلم وينتظرها كل مواطن.

وحث "أبو العينين"، المواطنين بجميع الفئات والطوائف على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلا: إن المشاركة في الانتخابات والإدلاء بالصوت في الصندوق تعبير صادق عن حب مصر، ورسالة للخارج أننا متمسكون بالقائد الذي ضحى بنفسه من أجل رفعة وطنه، فضلا عن كونه رسالة للشباب بأن لهم دورا مجتمعيا، وأكد أنها أيضا رسالة للخارج بأن مصر على الطريق الديمقراطي الصحيح.

وطالب برصد خطة تحركات الجماعات الإرهابية في الداخل والخارج، والتي تستهدف بث ونشر الشائعات والمفاهيم المغلوطة، للرد عليهم وفضح أكاذيبهم، وأضاف أن الرئيس السيسي ، رجل وطني ومحب للبلد وقدم تضحيات كثيرة منذ توليه رئاسة البلاد.

مادة إعلانية

[x]