قائد القاعدة البحرية بالسويس: ضباط البحرية متواجدون لحماية الأمن القومي.. ولن يرحلوا

4-3-2012 | 17:44

 

السويس- سيد عبد النبي

أكد اللواء محمد شعبان، قائد القاعدة البحرية بالسويس، أن الضباط الثماني المعارين لهيئة مواني البحر الأحمر متواجدون في مواني السويس من أجل حماية الأمن القومي، وهم في مهمة أمنية لتنفيذ مهامهم الموكلة لهم.


وقال اللواء محمد شعبان، إنني أؤكد لعمال هيئة المواني أننا جميعا نعمل من أجل خدمة مصر وحمايتها وأن هؤلاء الضباط متواجدون في مواني هيئة مواني البحر الأحمر بالسويس لحماية المواني وتأمينها وليس لأي غرض آخر، وغير مقبول الحديث عن مغادرة الضباط التابعين للقوات البحرية للمواني.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي جمع بين قائد القاعدة البحرية بالسويس ورئيس هيئة مواني البحر الأحمر اللواء محمد عبد القادر جاب الله، وعمال مواني الأدبية وبورتوفيق والزيتيات بقر هيئة مواني البحر الأحمر من أجل مناقشة مطالب عمال هيئة مواني البحر الأحمر الذين قاموا بالإضراب عن العمل منذ أيام للمطالبة برحيل الضباط ثم قاموا بتعليق الإضراب بعد استجابة رئيس هيئة المواني لـ 11 طلبًا عدا الطلب الخاص بالضباط.

ومن جانبه أكد اللواء محمد عبد القادر جاب الله، رئيس هيئة مواني البحر الأحمر، أنه قام بالاستجابة لـ 11 طلبًا من طلبات العمال وأنه سيعقد اجتماعًا مع عمال هيئة المواني من أجل إنهاء كل مشاكلهم، مؤكدًا أنه وعمال الهيئة شخص واحد.