عمرو موسى فى دمياط: لن أترشح إلا لدورة واحدة فقط

3-3-2012 | 17:16

 

دمياط - سيد حسن

وصل عمرو موسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية لأول محطة له في قريتي البستان والحوراني بمركز دمياط ثم مدينة السرو ومدينة الزرقا مركز الزرقا، ثم مركز كفر سعد، وتوجه إلى قرية الإبراهيمية القبلية تفتيش كفر سعد بمحافظة دمياط، وقوبل باستقبال حاشد من أهالي القري الذين خرجوا لإستقباله.


وفى كل لقاءاته عرض رؤيته لمحافظات الأقاليم ومن ضمنها محافظة دمياط، والتى تشمل الحديث فى مجالات النظافة والتعليم والسكان والمياه والصحة والرياضة والإسكان، بالإضافة إلى الحديث عن قدرة مصر فى خلق فرص عمل للشباب، ومطالبته بتدريب الشباب جيدا حتى يتمكن من اللحاق بالتطورالعلمى والتكنولوجى.

واستنكر موسى أن يكون فى مصر 20 %من السكان تحت خط الفقر، مضيفا أن "رجلا واحدا لايستطيع وحده علاج الموقف، ولكننا جميعا يجب أن نتكاتف لرفع شأن مصر للخروج من أزمتها".

وقد إلتف عدد كبير من أهالى المدينة حول عمرو موسى، وتوقفت مسيرته فترة طويلة بسبب الزحام الجماهيرى حوله، وتعتبر مدينة السرو وشرباص المتجاورتين مسقط رأس زوجته.

وأكد أنه إذا فاز بالانتخابات فلن يترشح إلا لدورة واحدة مدتها 4 سنوات، يبدأ خلالها ومن اليوم الأول إصلاح كل الملفات التي خربت في محافظة مثل دمياط، الأيدي العاملة بها ماهرة وبدأت في الخروج إلي إيطاليا بناءً علي طلب المصانع الأيطالية التي تقوم بتسهيل إجراءات وتأشيرات دخولهم وخروجهم لإيطاليا.