معوض: صالح جمعة لديه عرضان من السعودية.. وحارس الأهلي قريب من المقاصة

17-1-2018 | 01:56

سيد معوض

 

أحمد الشامي

أكد سيد معوض ، المدرب المساعد للنادي الأهلي، أن الفريق يقدم أفضل مستوياته، رغم ضغط اللقاءات في فترة زمنية قصيرة خلال الأيام الماضية.

وقال معوض، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير"، الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد: "تحقيق ثلاثية الدوري والكأس والسوبر، بعد غياب كبير عن النادي الأهلي إنجاز، وقدمنا أفضل عرض لنا أمام طلائع الجيش ، رغم غياب 7 لاعبين أساسيين عن الفريق".

وأكمل: "نسعي لاستكمال بطولة الدوري بشكل جيد، وسعداء بصدارة الأهلي بفارق نقطتين عن الوصيف، ولنا مباراة مؤجلة أيضًا، والمباريات القادمة ستكون صعبة".

وأضاف: "جميع لاعبي الأهلي لديهم عروض، ومن أندية كبيرة في الدول العربية، ولكن لن نفرط إلا في اللاعبين الذي لديهم بدلاء في نفس المراكز".

وأردف: "صالح جمعة لديه عرضان من السعودية، ولكن الجهاز الفني متمسك باللاعب، بسبب موهبته الكبيرة، والذي ستفيد الفريق خلال البطولات القادمة، مؤكدا أنه يجب أن يلتزم في المران باستمرار، حتي يأخذ الفرصة في المشاركة".

وتابع: "أحمد عادل عبدالمنعم قريب من الانتقال للمقاصة، ومن الممكن أن يدخل ضمن صفقة أحمد سامي مدافع الفريق الفيومي، ونتفاوض مع أكثر من مدافع لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وسنتعاقد مع حارس مرمي في حالة رحيل أحمد عادل".

وواصل: "سعيد لمشاركة مروان محسن في مباراة الجيش، وظهوره بمستوي جيد، وشريف إكرامي ملتزم في المران بشكل قوي، ولم يترك دكة الاحتياطي في مباراة اليوم".

مادة إعلانية

[x]