سيد عبدالحفيظ: حصدنا 3 نقاط من الطلائع.. وخروج بعض الأسماء من القائمة الإفريقية أمر يخص الجهاز الفني

16-1-2018 | 23:11

سيد عبدالحفيظ

 

أحمد الشامي

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مباراة طلائع الجيش مهمة بالنسبة لنا، خصوصا في بداية الدور الثاني، وحصدنا ثلاثة نقاط، وكانت مباراة هامة لنا، خصوصا بعد لقاء الزمالك، والفوز بالسوبر.

وأوضح عبدالحفيظ، في تصريحات عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش، أنه لا يوجد فرق بين أساسي واحتياطي برغم الغيابات، اللاعبون الموجودون اليوم، قدموا مباراة كبيرة واستطاعوا الفوز.

وأضاف عبدالحفيظ، أقولها مرارا وتكرارا، كل لاعب سيحصل على فرصته في اللعب، وسيأتي الوقت ليشارك مع الفريق بشرط الالتزام والاجتهاد في التدريبات.

أكد عبدالحفيظ، خروج بعض الأسماء من القائمة الإفريقية أمر يخص الجهاز الفني، واللائحة تغيرت عن السابق، ولازال أمامنا لنهاية الشهر، يمكننا إضافة لاعبين جدد بغرامة 500 دولار.

واستكمل: القيد الثاني سيبدأ في 20 أبريل حتى 5 أغسطس، وستكون هناك مساحة كبيرة لقيد لاعبين جدد.

وقال عبدالحفيظ، الحكم الخامس.. كيف لم ير ركلة الجزاء على طلائع الجيش بعد لمسة اليد؟، لا يوجد اعتراض، ولا أريد أن أتعرض لإيقاف، هناك بعض التفاصيل الصغيرة قد تغير نتائج مباريات، من الوارد أن يدخل مرمانا هدف، وتأخذ المباراة منعطفًا آخر.

وأوضح عبدالحفيظ، أن ركلة الجزاء ليست تقديرية، والجميع شاهدها، ومندهش من عدم احتسابها.

وحول توقيع علي لطفي؟ نفاوض بعض الأسماء، ونسعى لدعم الفريق بمدافعين، ومعنا محمد عبدالمنعم، ولدينا لاعبون مميزون، وكل ناد من حقه أن يطلب ما يشاء في لاعبيه، ولاعبو الأهلي لا يقارنون بأي عناصر أخرى، هناك دائما مفاوضات، ونعمل على الوصول لحل يرضي جميع الأطراف. لو لم ننجح في ضم لاعبين فسنكمل الدوري وكأس مصر بالعناصر الموجودة.

وعن اللاعب العالمي؟.. نسعى لضم أفضل العناصر خلال الفترة المقبلة.

الأكثر قراءة