رئيس القابضة للمطارات لـ"بوابة الأهرام": لم نتلق إخطارا بتغير موعد الرحلات الروسية

16-1-2018 | 15:50

المهندس محمد سعيد محروس

 

تهانى عبد الرحيم

أكد المهندس محمد سعيد محروس، رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، أن سلطات المطار ليس لديها أي علم بشأن ما أذاعتة وكالة الإعلام الروسية، نقلاً عن المدير العام لشركة إيروفلوت الروسية اليوم، أنها تعتزم استئناف الرحلات الجوية إلى القاهرة فى نهاية شهر فبراير المقبل.

وأضاف رئيس القابضة للمطارات، فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن سلطات المطار تلقت خطابا رسميًا من شركة الخطوط الروسية مطلع الأسبوع الحالى، يفيد باعتزام الشركة الروسية استئناف رحلاتها الجوية بين موسكو والقاهرة يوم الأربعاء الموافق 3 فبراير، وحتى 24 مارس، بواقع رحلتين أسبوعيا يومى السبت والأربعاء.

أضاف أن الرحلة الأولى US رقم 400 ستقلع من مطار موسكو يوم الأربعاء الموافق 3 فبراير الساعة 16.45 لتصل مطار القاهرة الساعة 12.25 ،على تغادر الرحلة الأولى من مطار القاهرة يوم السبت الموافق 7 فبراير الرحلة US رقم 401 الساعة 22.30 لتصل إلى مطار موسكو الساعة 0305.

وكان المهندس محروس قد أكد أن مطار القاهرة اتخد كل الاستعدادات اللازمة لتشغيل رحلات شركة إيروفلوت الروسية من مبنى الركاب رقم 2 حيث تم تخصيص صالة محددة بالإضافة إلى أن المبنى رقم 2 مزود بكل أنظمة التكولوجيا العالمية وأعلى درجات التأمين الخاصة بالركاب والحقائب وأيضا استخدام نظام البصمة الإلكترونية للعاملين بالمطار.