كشف حساب بامتحانات جامعة حلوان.. 230 حالة غش و61 طالبا محبوسا

14-1-2018 | 16:52

الغش بالامتحانات

 

محمود سعد

قال الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، إن بعض كليات الجامعة انتهت من امتحاناتها مثل كليتي التربية والطب، على أن تنتهي جميع الامتحانات الخميس المقبل، وفقًا لخريطة المجلس الأعلى للجامعات، للعام الجامعي 2017 -2018، مبينًا أن الامتحانات تسير في هدوء تام.

وكشف نجم، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، عن أن عدد حالات الغش وصلت بالامتحانات حتى الآن 230 حالة، موضحا أن هناك 67 حالة شغب أثناء فترات الامتحانات من الطلاب لمحاولة الغش.

وأعلن رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة بها 61 طالبا محبوسا، ويتم عمل لجان خاصة لهم لتأدية الامتحانات، بالتعاون مع مصلحة السجون بوزارة الداخلية، مشيرًا إلى أن الجامعة بها 49 حالة مرضية، يتم التعامل معهم بلجان خاصة بالمستشفيات الجامعية لأداء الامتحان، وفقا لقانون الجامعات.

وأوضح نجم، أن إجازة نصف العام من العام الجامعي، ستشهد العديد من الأنشطة الطلابية المتنوعة، مثل "الفنية – الاجتماعية – الرياضية – الثقافية"، مع عمل معسكرات طلابية، وزيارة المدن، مثل الأقصر وأسوان، مؤكدًا أنه تم تأجيل زيارة الغردقة خلال إجازة نصف العام.

واختتم رئيس الجامعة تصريحاته، بالإشارة إلى أن الجامعة ستقوم بأعمال الصيانة الخاصة بالمدن الجامعية، وتسهيل كافة الخدمات استعدادًا للتيرم الثاني من العام الجامعي، وتوفير الخدمات اللوجستية للطلاب أثناء الدراسة والسكن بالمدن.

مادة إعلانية

[x]