إعادة امتحان 774 طالبا بالصف الثاني الثانوي بكفر الشيخ بعد تمزيق 5 طلاب الإجابات بالكنترول

14-1-2018 | 15:59

السيد نصر

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

قرر اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، إحالة واقعة تمزيق 774 طالبًا ورقة إجابة، بمدرسة منشأة عباس الثانوية، التابعة لإدارة سيدي سالم التعليمية بمحافظة كفرالشيخ إلى النيابة الإدارية؛ للتحقيق العاجل فيها.

كما قرر إعادة الامتحان في 6 مواد لطلاب الصف الثاني الثانوي، في المواد التي تعرضت أوراق إجاباتهم للتمزيق، من قبل 5 طلاب، وهي مواد "اللغة العربية، الكيمياء، الفيزياء، الأحياء، الفلسفة، اللغة الإنجلزية" للصف الثاني الثانوي، علي أن يتم إعادة الامتحان في إجازة نصف العام، بداية من 20 يناير الجاري وحتى 23 يناير.

وأكد صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، أنه تقدم بمذكرة عاجلة لمحافظ كفر الشيخ، بنتيجة التحقيقات في واقعة تمزيق أوراق إجابات طلاب الصف الثاني الثانوي، بمدرسة منشأة عباس الثانوية، حيث قرر المحافظ إحالة الواقعة للنيابة الإدارية، كما قرر إعادة امتحان الطلاب في المواد التي تم تمزيق أوراق الإجابة فيها. 

وأضاف عثمان، أن أجهزة الأمن بمحافظة كفرالشيخ قد ألقت القبض على 5 طلاب، هم مرتكبو واقعة تمزيق أوراق إجابات طلاب الصف الثاني الثانوي بالمدرسة، والعامل المسئول عن المدرسة وقت دخول الطلاب للمدرسة، الذين استخدموا طريق القفز من فوق السور، وقيامهم بكسر أقفال الكنترول، والدخول إليه وتمزيق أوراق الإجابات الخاصة بهم، وبباقي طلاب الصف الثاني الثانوي بالمدرسة.

وقد تمت إحالة الطلاب الخمسة إلي النيابة العامة للتحقيق معهم، وسيتم إعلان الطلاب على عناوينهم بمواعيد الامتحانات التي ستجرى لهم في المواد التي تم تمزيق أوراق الإجابة فيها، ولمدة 4 أيام، بداية من السبت الموافق 20 يناير الجاري، وحتى 23 من نفس الشهر في الأسبوع الأول، من إجازة نصف العام الدراسي.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]