"قيمتنا من تراثنا" ندوة توعية دينية وأخلاقية لطلائع الغربية | صور

14-1-2018 | 15:14

ندوة توعية دينية وأخلاقية

 

الغربية – محمد مبروك

شارك اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، اليوم الأحد، في فعاليات ندوة التوعية الدينية والأخلاقية، التي نظمتها إدارة الطلائع بمديرية الشباب والرياضة بالغربية، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، تحت عنوان " قيمتنا من تراثنا "، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالغربية، ومشاركة ممثلين عن وزارة الشباب والرياضة والأوقاف والكنيسة.

واستهدفت الندوة توعية الطلائع، وترسيخ مفاهيم القيم الدينية والأخلاقية والتراثية والتاريخية، والتماسك والوحدة الوطنية والتسامح ونبذ العنف، والبعد عن الغلو والتطرف، وتربية النشء على الفهم الصحيح للدين، والتعايش وقبول الآخر وحرية العقيدة .

وقال محافظ الغربية، إن الدولة التي ليس لها تاريخ، ليس لها مستقبل، مشددًا على أهمية هذه الندوة من أجل تصحيح الأفكار المغلوطة لدى النشء، والتأكيد على أن مصر دولة متماسكة، والكل يتحدث لغة واحدة، وهى لغة الحب والتسامح والبعد عن العنف.

وأشار صقر، إلى أن الأحداث الإرهابية التي حدثت بكنيسة مارجرجس بطنطا، ومسجد الروضة بشمال سيناء، كشفت عن مخطط كبير لسقوط الدولة المصرية، وتمزيق أبنائها مسلمين ومسيحيين.

وقدم محافظ الغربية الشكر للقائمين على هذه الندوة، كما قرر المحافظ تكريم أحد الطلاب بمنحة 1000 جنيه، مكافأة لتميزه في الإنشاد الديني.

حضر الندوة محمد إسماعيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والعقيد صلاح حسن، المستشار العسكري للمحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية والمعنية.


.


.


.


.


.


.


.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]