اللجنة المنظمة لـ"إفريقيا للطائرة" تتابع آخر استعدادات استضافة الأهلي للبطولتين

14-1-2018 | 13:53

محمد الجارحي

 

خـالد حسـين

تعقد اللجنة العليا المنظمة لبطولتي إفريقيا للكرة الطائرة رجال وسيدات بالنادي الأهلي برئاسة محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لمناقشة آخر الترتيبات والاستعدادات الخاصة بتنظيم البطولتين.

وتناقش اللجنة ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية بعدما قامت خلال الاجتماع الماضي بتحديد جدول زمني لعدد من المهام، بالإضافة إلى وضع تصور لسير العمل خلال الفترة القادمة.

وتقيم اللجنة التصورات المقدمة لشعار و«لوجو» البطولتين قبل غلق باب التقدم غدا الاثنين؛ من أجل تقييم كافة التصميمات المقدمة من شباب النادي الاهلي بعدما أعلنت اللجنة في وقت سابق عن مسابقة لتصميم «لوجو» وشعار لكل بطولة من البطولتين، ورصدت جائزة مالية للمتسابق الفائز إلى جانب منحه بطاقة حضور جميع مباريات البطولتين.

يذكر أن لجنة من الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة تزور الأهلي خلال الفترة الحالية لمعاينة ترتيبات النادي للبطولتين، حيث قامت اللجنة بجولة تفقدت خلالها صالة الأمير عبدالله الفيصل وصالة الشهداء والحافلات المخصصة لنقل الفرق وطواقم التحكيم، وقامت بمعاينة سيارة الإسعاف بالنادي والفنادق المخصصة للفرق المشاركة في البطولتين.

وتحرص اللجنة العليا المنظمة على توفير كافة المعاير المطلوبة؛ من أجل ضمان تنظيم وخروج البطولة بصورة مشرفة تليق بمكانة النادي وتاريخه في تنظيم البطولات العالمية والقارية خلال السنوات الماضية.