صيانة كوبرى "جنزور - القاصد" بالمنوفية تمهيدًا لإعادة فتحه بعد الهبوط الأرضي | صور

14-1-2018 | 15:24

صيانة كوبرى "جنزور - القاصد"

 

المنوفية - إسراء قنديل

صرح سمير عتريس، رئيس مركز ومدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، بالبدء في أعمال صيانة كوبري "القاصد" بجنزور، نظرا لما يمثله من أهمية للحركة المرورية، حيث أن الكوبري يمثل الرابط الحيوي بين القرية ومركز تلا.

وأضاف "عتريس" أنه تولى الإشراف شخصيًا على صيانة الكوبرى؛ للوقوف على دقة العمل، فى حضور السيد حسن، نائب رئيس المدينة، والمهندس محمد صبحي، وكيل مديرية الري بالمنوفية، والمهندسة عبير سامي، مديرة إدارة الري ببركة السبع، والمهندس محمد خليل، مسئول الطرق والكباري بطنطا، وجميع القيادات التنفيذية بمركز بركة السبع.

من جانبه، أكد المهندس طارق اللبان، مدير عام الري، أنه لا يوجد أي خطر من الهبوط الذي حدث بالكوبرى، حيث إنه بعيد تماما عن جسمه، موضحا أن أعمال الصيانة لن تتجاوز عدة ساعات، وسيتم بعدها تشغيل الكوبري بكامل طاقته.

كان هبوط أرضي في كوبرى "جنزور - القاصد" قد تسبب، أمس السبت، في توقف حركة المرور، وتكدس السيارات أمامه.

وانتقل رئيس مركز ومدينة بركة السبع لمكان الهبوط الأرضي بمطلع الكوبري المعدني في الجانب الشرقي، باتجاه مركز تلا، وتم إغلاقه كإجراء احترازي، بالاتفاق مع إدارة مرور بركة السبع، حتي لا تقع حوادث علي الطريق، وإبلاغ مديرية الري، لإجراء الإصلاح اللازم للكوبري الذي يتبع الوزارة.


.


.


.


.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]