مدير أمن الفيوم يوجه بتسهيل وصول استغاثات المواطنين لإدارة الحماية المدنية | صور

13-1-2018 | 22:36

اللواء خالد شلبي خلال جولته

طباعة

الفيوم-ميلاد يوسف:

وجه اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، أفراد الشرطة بمركز شرطة طامية، ونقطتي الشرطة والحماية المدنية بقرية سرسنا، بضرورة التعامل مع كل البلاغات بجدية تامة، وتسهيل وصول استغاثات المواطنين بإدارة الحماية المدنية بشكل سريع، بحسب بيان أمني، مساء اليوم السبت.


وطالب مدير الأمن، خلال تفقده تمركزات دائرة مركز شرطة طامية، ونقطة شرطة سرسنا، ونقطة الحماية المدنية بسرسنا، اليوم، بضرورة سرعة تنفيذ البلاغات، وإنهاء المحاضر للمواطنين، ونبه على تنظيف السلاح بشكل دوري وتقابل مع مأمور مركز الشرطة، وأكد ضرورة التأمين الجيد للنقطة، وأثنى على تعاملهم مع المواطنين، والعمل على تطبيق القانون.

كما راجع مدير الأمن، خطة تأمين النقطة، والتنبيه على القوات وتوعيتها بواجباتها المنوطة بها والظروف الأمنية الراهنة، ومتطلباتها، وسيناريوهات المواجهة حال حدوث أية تداعيات، وتفقد الخدمات والتمركزات الأمنية، من أجل الوقوف على مدى جاهزية، ويقظة القوات لمواجهة المستجدات الأمنية، وتحقيق السيطرة الأمنية، وملاحقة الخارجين على القانون، مع تشديد الإجراءات الأمنية.

ونبه مدير الأمن، على كل القوات بحسن معاملة المواطنين، والسرعة في تلبية الإخطارات العاجلة، لما له من مردود إيجابي عند المواطنين، وشدد على ضرورة التعامل الحاسم مع أي صورة من صور الخروج على القانون، والحفاظ على أمن القوات وسلامتها.



#  

طباعة

اقرأ ايضا: