محافظات

محافظ كفر الشيخ يناقش خطة تنفيذ المشروعات الجديدة مع قيادات المحافظة | صور

13-1-2018 | 21:03

اللواء السيد نصر خلال الاجتماع

كفرالشيخ - علاء عبدالله

تابع اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، خطة تنفيذ المشروعات التنموية الجديدة بالمحافظة، بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد، ومساعدي المحافظ ورؤساء المراكز والمدن، وعدد من وكلاء الوزارات، ورؤساء المصالح الحكومية والقيادات التنفيذية.


بحث محافظ كفرالشيخ ، تنفيذ المشروعات ومتابعتها، والتعرف على ما يواجهها من معوقات، ووضع الجدول الزمني لتنفيذها، من بداية الأعمال وحتى الانتهاء منها والاعتمادات المالية.

كلف محافظ كفرالشيخ ، بتكثيف الرقابة والمرور على المخابر، وتأكيد  توافر رغيف الخبز، والتواجد المستمر لمفتشى ومباحث التموين، حتى لا يستغل أصحاب المخابز الحصص التموينية المقررة للمواطنين بطريقة مخالفة.

كما شدد محافظ كفرالشيخ ، على حصر جميع المشروعات بمختلف قطاعات المحافظة، ووضعها فى جدول الأعمال الأسبوعي، والانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات فى موعدها المقرر، وعمل تقرير أسبوعى بذلك متضمنًا موقف التنفيذ، لافتًا إلى أنه سيتم تطبيق غرامات تأخير، واتخاذ إجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين.

وكلف المحافظ بتوفير أماكن لإقامة منافذ لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بمراكز ومدن المحافظة، وتوزيع السلع المدعمة على المواطنين بالمناطق الأكثر احتياجًا، وتكثيف الرقابة على محال السلع الغذائية والاستهلاكية ومتابعة الأسعار وتوافر السلع.

وطالب المحافظ، بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات، من خلال الخط الساخن رقم 114 والرقم 0473220792، بالإضافة الى خدمة الواتس آب على الرقم 01159080748، لتلقى استغاثات وشكاوى المواطنين، "للإبلاغ عن أماكن مخازن التجار المحتكرين، أو مخلفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين". 







 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة