بروتوكول تعاون بين نقابة الفلاحين والمصريين بالخارج

12-1-2018 | 14:46

بروتوكول تعاون بي نقابة الفلاحين والمصريين بالخارج

 

محمد باهي

نجح محمد العقاري نقيب النقابة العامة للفلاحين في إنشاء بروتوكول تعاون مع صالح فرهود رئيس الجالية المصرية في فرنسا بهدف توعية الجاليات المصرية في فرنسا وأوروبا بأهمية الاستثمار داخل مصر، خاصة بعد تذليل معظم العقبات التي كانت سببا في عزوف المصريين عن الاستثمار داخل مصر، وإتاحة الفرصة للمستثمرين ووجود مناخ استثماري يسمح بإنشاء كيانات اقتصادية قوية قادرة علي المنافسة امام الكيانات الاقتصادية الكبري.


وأكد محمد العقاري نقيب النقابة العامة للفلاحين أن النقابة كان لابد لها من ممارسة هدفها الوطني التي أنشئت من أجله بفتح نوافذ خدمية للفلاح في الداخل تحافظ علي كيانه ، كما عملت على تخطي الحدود المصرية للوصول إلي أبناء مصر في الخارج، عن طريق توفير نوافذ معرفية وخدمية استثمارية تدفعهم للمشاركة برأس المال في مشروعات داخل مصر، وعلى رأسها مشروع المليون ونصف فدان، وذلك عن طريق بروتوكول تعاون مع صالح فرهود أحد أبرز الشخصيات المصرية في فرنسا وأوروبا ليكون الأمين العام المساعد للنقابة العامة للفلاحين للمصريين في الخارج.

ورحب فرهود بهذا التعاون مؤكدًا أن المصريين في الخارج يعشقون تراب مصر ووطنيتهم لمصر تزداد يوما بعد يوم، وأن التعاون مع كيان قوي بحجم نقابة الفلاحين سيكون له عظيم الأثر عند المصريين في الخارج، وسيكون هذا البروتوكول نواة لثورة زراعية ودلتا جديدة لمصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد فرهود أنة بعد التسهيلات التي منحها الرئيس للمزارع ورعايته للفلاح المصري سيكون لمصر شأن كبير في المستقبل علي المستوي الزراعي والسياسي.

حضر اللقاء عادل زيدان رئيس لجنة الاستثمار الذي بارك الخطوة، وأكد أنها جاءت في الوقت المناسب ليعي كل شباب مصر في الخارج بأن مصر لها دور مهم في حياتهم ولابد من استثمار هذا الدور لخدمة بلدهم واقتصاد بلدهم.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]