غرفة تجارة أسيوط تنظم حفلًا لتوزيع سيارات ربع نقل على التجار

11-1-2018 | 16:12

سيارات تحيا مصر

 

سلمى الوردجي

شهدت الغرفة التجارية بأسيوط، حفل توزيع سيارات ربع نقل لشباب الخريجين تفعيلًا للتعاون بين الغرفة والصندوق الاجتماعي للتنمية.

وقال عمرو أبو العيون عضو مجلس إدارة الغرفة، إن الحفل أقيم في القاعة الكبرى بمبنى الغرفة لافتًا إلى أنها تأتى تفعيلاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن جهته أكد رميح عبد الحسيب مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظة أسيوط، أن الصندوق تلقى عشرات الطلبات للحصول على السيارات المبردة (ربع نقل) التي يطرحها صندوق " تحيا مصر " بالتعاون مع وزارة التموين والتي بدأ التقديم فيها من 21 فبراير وحتى 3 مارس الجاري من العام الماضي.

وأوضح "رميح" أنه سيتم طرح نحو 50 سيارة مبردة حمولة 1.5 طن من خلال القرعة العلنية بشرط أن يتقدم للحصول على السيارة 2 شركاء أحدهم حاصل على رخصة مهنية درجة ثالثة على الأقل وأن يكون المتقدم لا يعمل بالقطاع الحكومي أو العام، كما يجب أن يتراوح عمره ما بين 25 إلى 45 عامًا.

وأضاف مدير الصندوق الاجتماعي أن ثمن السيارة المبردة 119 ألف جنيه، يتم دفع قيمة مساهمة 32 ألف و100 جنيه، منوهًا إلى أن هذه السيارات سيتم إمدادها بالمواد التموينية من لحوم ودواجن وأسماك وخضروات من خلال وزارة التموين ، لتوزيعها على الأماكن المحرومة والقرى الأكثر احتياجًا.

وأوضح ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، أن هذه السيارات المبردة تأتى تفعيلًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بطرح عدد كبير من السيارات المتنقلة للشباب والتي كانت المرحلة الأولى منها من خلال توزيع 350 سيارة مبردة سعة 5 أطنان، على جميع المحافظات وذلك لبيع السلع الغذائية بأسعار تناسب كل الأسر المصرية وتوفر فرص العمل.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]