تدريب صباحي لمستبعدي الأهلي من السوبر.. وجمعة ينفذ العقوبة

11-1-2018 | 12:33

الأهلي

 

أحمد الشامي

يؤدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغائبون عن مباراة السوبر أمام المصري، مرانهم في التاسعة والنصف صباح غدٍ الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.


ويقود مران اللاعبين الغائبين عن مباراة السوبر طارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

فيما أدى  صالح جمعة ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا منفردًا تحت إشراف طارق عبدالعزيز، صباح اليوم الخميس، على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مباراة السوبر أمام المصري.

ونفذ صالح جمعة مرانا بدنيًا قويًا بالجري حول الملعب، كما قام ببعض التدريبات البدنية، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل.

بينما واصل محمد نجيب ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته التأهيلية صباح اليوم الخميس، بصالة «الجيم» بفرع النادي بمدينة نصر.

ويواصل نجيب أداء فقرات برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي عانى منها في الفترة الماضية، في العضلة الضامة، على أن يشارك في المران الجماعي غدا الجمعة.

ويغيب نجيب عن مباراة كأس السوبر أمام فريق المصري، والتي تقام غدا الجمعة، على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

فيما حصل الثنائي أكرم توفيق وعمرو بركات، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إذن من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، بالغياب عن مران اليوم الخميس، المخصص للاعبين الغائبين عن مباراة كأس السوبر أمام المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري في السادسة من مساء غد الجمعة، على استاد هزاع بن زايد، على لقب كأس السوبر.

مادة إعلانية

[x]