[x]

حـوادث

تأجيل نظر تجديد حبس مخرج وممثل كليب "بص أمك" للغد

10-1-2018 | 14:44

مجدي عبدالحليم

أحمد السني

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تأجيل نظر تجديد حبس مخرج وممثل كليب "بص أمك"، لجلسة الغد، وذلك في الاتهامات الموجهة إليهما بالتحريض على الفسق والفجور، ونشر مقطع فيديو تضمن إيحاءات جنسية.

وقال الفنان "مجدي. ع"، في التحقيق، إنه ظهر في ال كليب محل الواقعة بالفعل، ولكنه لم يتعمد تقديم أي لقطة مخلة، كما أنه لم يكن يظن أنه ستثار تلك الأزمة حوله، ولم يكن الغرض من الأسم وتفاصيل ال كليب سوى إضفاء لمحة كوميدية على محتواه.

فيما دافع "سمير. إ"، مخرج ومنتج ال كليب ، عن منتجه، مشيرا إلى أن ال كليب لا يحتوي على أي إيحاءات جنسية، وأن قصته تدور حول خلافات زوجة وحماتها، وهو ما يشير إليه اسم ال كليب ، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

كانت النيابة قد أحالت بطلة ال كليب وتدعى "ليلي عامر"، للمحاكمة على خلفية ذات الاتهامات، وألقت قوات الأمن القبض، على مخرج ومنتج ال كليب ويدعى "سمير. أ"، والفنان "مجدي. ع"، الممثل الذي ظهر في عدة لقطات بال كليب .

كانت تحقيقات محمد فاروق، وكيل نيابة قسم الجيزة، كشفت أن رجال مباحث الأداب بالجيزة، تمكنوا من ضبط "س. ع"، الشهيرة بـ"ليلي عامر"، بطلة كليب "بص أمك" أثناء اختبائها داخل أحد المساكن.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمة مسجلة آداب فى قضايا سابقة تتعلق بالممارسة الدعارة وتسهيلها، منذ عام 1990.

وأقرت المتهمة أنها صورت ال كليب بحثا عن الشهرة والمال.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة