روبرت دي نيرو مهاجما ترامب: هذا الأبله هو رئيس الجمهورية

10-1-2018 | 12:37

روبرت دي نيرو

 

هاجم الممثل الأمريكي روبرت دين نيرو، دونالد ترامب  رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، واصفًا إياه بـ"الأحمق"، وذلك حسبما أفادت عدة وسائل إعلامية أمريكية.


وحسب صحيفة نيوزويك الأمريكية فإن الممثل الأمريكي من أصل إيطالي هاجم ترامب في حديث ألقاه خلال حفل الجمعية الوطنية الأمريكية للنقاد السينمائيين، أمس الثلاثاء، مقدمًا الفنانة ميريل استريب، ولكنه استغل الفرصة ليوجه نقدًا لاذعًا ل ترامب .

"هذا الأبله هو رئيس الجمهورية " هكذا قال روبرت دي نيرو عن الرئيس الأمريكي، مضيفًا: هذا الرجل أحمق.

وأشارت الصحيفة إلى أن دين نيرو أثناء تناوله للفيلم الجديد لميريل ستريب الذي يتناول العمل في صحيفة واشنطن بوست أثناء نشر وثائق البنتاجون، التي أوضحت تورط أمريكا في الحرب على فيتنام، أثناء ذلك، قال دي نيرو، إن الصحافة "كانت تحت الحصار من قبل الرئيس".

ويضيف دي نيرو، أن الحكومة الأمريكية اليوم "بدعمها لهذا الطفل في السلطة قد وضعت الصحافة تحت الحصار، ساخرة منها من خلال محاولة عن طريق تشويه سمعتها بالشائعات والأكاذيب".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها روبرت دي نيرو، الرئيس الأمريكي، حيث سابق أن هاجمه عدة مرات سابقة من بينها قوله أثناء الانتخابات الأمريكية: "هو يتحدث عن رغبته في أن يلكم الناس على وجوههم، أنا أريد أن أوجه له لكمة في وجهه".

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية