التونسي الدو يتراجع عن استقالته من تدريب اتحاد الحراش الجزائري

9-1-2018 | 21:56

التونسي حمادي الدو

 

الألمانية

تراجع التونسي حمادي الدو ، عن استقالته من تدريب نادي اتحاد الحراش ، المنافس ب دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، بعد توصله لاتفاق مع الإدارة الجديدة للفريق.

وقال جعفر بوسليماني، عضو اللجنة المؤقتة لتسيير اتحاد الحراش ، إنه اجتمع أمس، الإثنين، مع الدو، لنحو أربع ساعات، وتمت مناقشة كل المشاكل التي يعاني منها الفريق، والتي أدت إلى إعلان المدرب رحيله.

وأوضح بوسليماني، في تصريحات للإذاعة الجزائرية، اليوم الثلاثاء، أن الدو طالب توفير وسائل العمل، وحل المشاكل المالية للاعبين، ولم يتطرق لأموره الشخصية.

وكشف بوسليماني، أن الإدارة وافقت على سفر الدو، إلى تونس، بعدما منحته راحة ليومين، على أن يعود بعدها لاستئناف عمله، وقيادة الفريق أمام اتحاد بسكرة السبت المقبل، في الدور الـ32 من مسابقة كأس الجزائر.

كان حمادي الدو أعلن يوم الجمعة الماضي، استقالته من تدريب اتحاد الحراش مباشرة بعد التعادل أمام وفاق سطيف، حامل اللقب، سلبيا، ضمن المرحلة الـ16 من مسابقة الدوري الجزائري، لاعتقاده أن رحيله سيخدم الفريق فيما تبقى من مشوار هذا الموسم.

وعزا الدو، قراره إلى اعتبارات شخصية، ومهنية في نفس الوقت، موضحا أنه لم يتهرب أبدا من مسئولياته، رغم المشاكل الكثيرة التي عاشها الفريق في وقت سابق.

وسبق إعلان الدو ترك منصبه، رحيل مجلس الإدارة الذي كان وراء قدومه إلى نادي اتحاد الحراش بقيادة فيصل بن سمرة.

وعين الدو 49 عاما، مدربا جديدا لنادي اتحاد الحراش ، مطلع أكتوبر الماضي، خلفا للمدرب الوطني يونس افتيسان.

يشار إلى أن اتحاد الحراش ، يحتل المركز الـ14 على جدول ترتيب الدوري الجزائري مناصفة مع اتحاد بسكرة، ولهما 13 نقطة.

مادة إعلانية

[x]