إنشاء 10 عمارات لتطوير قرية الصيادين في رأس البر

9-1-2018 | 01:21

إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط

 

دمياط - حلمي سيد حسن

اجتمع الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، مساء اليوم الإثنين، مع المهندس وائل عزت رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناطق العشوائية بمجلس الوزراء، وذلك لمناقشة آلية البدء بتطوير قرية الصيادين ، واستكمال أعمال تطوير أسواق كفر سعد والروضة وفارسكور، وكذلك الإعلان عن نقل سوق الجمعة.


ووجه المحافظ بضرورة الإسراع في بدء أعمال بناء 10 عمارات لتطوير قرية الصيادين برأس البر، لتعلن بعد إنشائها محافظة دمياط محافظة خالية من العشوائيات.

وقدم المهندس وائل عزت اقتراح من صندوق تطوير العشوائيات بتقديم إيجار لمدة عام للمقيمين ب قرية الصيادين يتراوح بين 500 إلى 800 جنيه قابلة للزيادة فى حالة إثبات المستأجر القيمة الإيجارية، على أن يتم إخلاء المنطقة للبدء في أعمال الإنشاءات، وتسليمها خلال عام من الإخلاء بدلا من تسليمها خلال 3 سنوات.

وقال المحافظ، إن العمارات سيتم إنشاؤها على نفس التراث المعماري لمدينة رأس البر، وطبقا للمخطط الإستراتيجي للمدينة، كما سيتم عقد مؤتمر موسع للإعلان عن كافة تفاصيل البناء وتسليم الوحدات السكنية، والتي تصل إلى 200 وحدة، وذلك بحضور قيادات هيئة تطوير العشوائيات والقيادات التنفيذية للمحافظة، وأهالي الشمال ل قرية الصيادين .

مادة إعلانية

[x]