إبراهيم عبدالقادر يكشف سر اختفاء "نجوم التسعينات".. ويؤكد: "الأهرام" شجعتنا على العودة في "حفل القرن"

9-1-2018 | 05:26

إبراهيم عبد القادر

 

مدحت عاصم

عبر الم طرب إبراهيم عبدالقادر، عن سعادته بعد طرح أغنيته الجديدة "سلمولي عليها" من ألحان ناصر المزداوى، توزيع أسامة كمال.


وقال "عبدالقادر" لـ"بوابة الأهرام"، إن سبب اختفائه من على الساحة الفنية دخول شركات الإنتاج الخليجية إلى مصر وسيطرتها على نجوم بعينهم، بالإضافة لانتشار الإنترنت وظهور القرصنة وسرقة الأغاني والخسارة الفادحة للمنتجين كل ذلك أدى لاختفاء جيل التسعينات ولكن نجاح حفل القرن الذي أقيم أول ديسمبر المنصرم شجع الكثيرين على العودة.

وأضاف عبدالقادر، أنه بدأ حياته الغنائية بحصوله على م طرب الجامعات الأول حيث تفوق على كل المتسابقين من جميع الجامعات المصرية وقدم أول ألبوماته مع حميد الشاعري وتوالت الألبومات حتى صار أحد نجوم حقبة التسعينات ثم انحسرت الأضواء عن جيل بأكمله حتى عاد أخيرا مع 25 م طرب ا من نجوم التسعينات ليقدم حفل القرن أول ديسمبر المنصرم، والذي نظمته مؤسسة الأهرام بحضور 20 ألفا من الجمهور باستاد القاهرة ليحقق الحفل نجاح كبير ألزم الجميع بالعودة للساحة مرة أخرى.

كان الم طرب البورسعيدي، قد شارك مؤخرا في حفل القرن الذي أقيم نهاية العام الماضي في استاد القاهرة، الذي ضم عددا كبيرا من نجوم ال غناء في فترة الثمانينيات والتسعينيات، منهم الفنانة سيمون، محمد الحلو، حسن عبدالمجيد، أحمد جوهر، حمدي باتشان، منى عبدالغني، علاء عبدالخالق، و نجوم آخرون.

[x]