ضبط عصابة تخصصت في سرقة محتويات كبائن سنترالات المصرية للاتصالات

8-1-2018 | 15:22

ضبط

 

طلعت الصناديلي

تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة محتويات كبائن السنترالات الخاصة ب الشركة المصرية للاتصالات وبيعها.


كان قسم شرطة تليفونات شرق القاهرة، قد تلقى بلاغًا من محامى الشركة المصرية للاتصالات ، يفيد سرقة (21 بوردة من 7 كبائن بسنترال النزهة 3 دائرة قسم شرطة أول السلام ) وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم كل من فني سابق بإحدى شركات الاتصالات، 30 سنة، وفني تركيبات سابق بذات الشركة، وصاحب شركة لخدمات شبكات المحمول، و3 عاطلين، وأخر حاصل على ثانوية عامة، وذلك باستخدامهم 3 سيارات ملاكي مستأجرة.

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع مديرية أمن القاهرة تم استهداف المتهمين بمحال إقامتهم والأماكن التي يترددون عليها، وضبط متزعم التشكيل حال استقلاله إحدى السيارات المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين الهاربين، وأضاف بارتكابهم 10 جرائم آخري مماثلة، بنطاق المحافظات، وقيامهم ببيع المسروقات لتاجري خردة بدائرتي قسم شرطة الحدائق وبولاق أبو العلا بالقاهرة.

وعلى الفور تم ضبط تاجري الخردة، وبتفتيش المخازن الخاصة بهما عُثر على (4 بطاريات، 2 كارت خاصين بالكبائن)، اعترفا بالتحصل عليها من المتهم المضبوط للاتجار بها وإعادة بيعها لمندوبي إحدى شركات الاتصالات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجارٍ تكثيف الجهود لسرعة ضبط باقي المتهمين والمسروقات.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]