محافظ الدقهلية يقدم التهنئة بعيد الميلاد في مطرانية ميت غمر | صور

7-1-2018 | 18:15

الدكتور أحمد الشعراوي يهنيء مسيحيي ميت غمر بعيد الميلاد المجيد

 

الدقهلية - منى باشا

هنأ الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، مسيحيي ميت غمر، ب عيد الميلاد المجيد ، قائلاً "الفرحة فرحتين الأولى بالعيد المجيد، والثانية بإنجاز وافتتاح كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تمثل ملحمة وطنية شارك فيها المصريين".

جاء ذلك خلال زيارة محافظ الدقهلية، لمطرانية ميت غمر، للمشاركة والتهنئة ب عيد الميلاد المجيد ، بحضور اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، واللواء محمد علوان، مدير الإدارة العامة للأمن الوطني، والعقيد أحمد صلاح الدين، المستشار العسكري للمحافظة، والمهندس مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، وقيادات الأزهر والأوقاف، والقيادات التنفيذية والأمنية ونواب البرلمان بميت غمر.

كان في استقبال المحافظ، ومرافقيه نيافة الأنبا صليب، أسقف ميت غمر ودقادوس، والقيادات الكنسية بالمطرانية.

وأُلقيت خلال الاحتفال العديد من الكلمات، التي تؤكد عمق المحبة والأخوة السائدة في الشعب المصري، مسلمين ومسيحين منذ فجر التاريخ، والتي تقف دوما حائط صد ضد أي محاولات يائسة للنيل من صلابته وتماسكه، في مواجهة الشدائد والمحن على مر العصور.

وعبّر محافظ الدقهلية، في كلمته عن سعادته لمشاركته وحضوره وجميع قيادات المحافظة للتهنئة ب عيد الميلاد المجيد ، مشيرا إلى أن مصر بتماسك شعبها قادرة على تحدي الصعاب، وموضحًا أن الشدائد على مر العصور أثبتت تلاحم المصريين وتكاتفهم، ومحاولات زعزعة استقرار الوطن بائت بالفشل.

وأضاف الشعراوي، أن عام 2018 هو عام حصد ثمار ما تم من إنجازات ومشروعات خلال الأعوام الأربعة الماضية، وهو أيضا عام دحر الإرهاب والقضاء عليه بقيادة القائد والزعيم عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، موجهًا الشكر والتقدير للشرطة والقوات المسلحة على جهودهم المتواصلة في توفير الأمن والأمان في ربوع مصر.

وقد وجه الأنبا صليب، الشكر والتقدير لمحافظ الدقهلية وقيادات المحافظة على حرصهم التام على المشاركة والحضور مع أبناء كنيسة ميت غمر عيدهم وفرحتهم ب عيد الميلاد المجيد ، الذي كان مولد المسيح رسالة محبة وسلام للجميع.


.


.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]