بعثة المصري تطير إلى الإمارات للدخول في معسكر السوبر

7-1-2018 | 14:42

لاعبو المصري

 

خـالد حسـين

غادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، مطار القاهرة، في طريقه إلى الإمارات، للدخول في معسكر مغلق، قبل خوض مباراة السوبر أمام الأهلي، والمقرر إقامتها في السادسة من مساء الجمعة المقبلة، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ومن المقرر أن تصل بعثة الفريق البورسعيدي إلى الإمارات، مساء اليوم الأحد، بعدما غادرت في الواحدة والربع ظهرا، على أن تتوجه مباشرة إلى مقر فندق الإقامة بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

كان حسام حسن المدير الفني قد اختار 21 لاعبا للسفر مع الفريق، هم: أحمد بوسكا، محمود السيد، أحمد مسعود، كريم العراقي، محمد شطة، إسلام صلاح، محمد كوفي، أحمد عبد الموجود، محمد حمدي، مصطفى مارسيلو، عمرو موسى، فريد شوقي، محمد أبو شعيشع، أحمد جمعة، أحمد شكري، محمد عبد اللطيف "جريندو"، عبد الناصر دي ماريا، وليد حسن، البوركيني ايسوف واتارا، إسلام عيسى، بانسيه .

إلا أن البوركيني أرنستيد بانسيه مهاجم الفريق تخلف عن السفر مع البعثة، بعدما غادر مصر في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وأبلغ الجهاز الإداري بعدم عودته مرة أخرى ورغبته في فسخ التعاقد مع الفريق البورسعيدي أو الاستغناء عنه في يناير الجاري.

[x]